يعمل 20 طالبًا من جامعة جيليانغ الصينية في لياويوان كمتدربين

تحديث:16,11,2017
ملخص: في صباح السابع من تموز (يوليو) ، حضر 20 طالبًا من جامعة جيليان الصينية إلى لياويوان لبدء تدريبهم لمدة 15 يومًا. وفقًا لتخصصهم في الج...

في صباح السابع من تموز (يوليو) ، حضر 20 طالبًا من جامعة جيليان الصينية إلى لياويوان لبدء تدريبهم لمدة 15 يومًا.

وفقًا لتخصصهم في الجامعة ، تعلم الطلاب كيفية التحكم في جودة المنتج ومسؤولية كل محطة وتصميم المنتج وإدارة الإنتاج والخدمة الفنية من خلال العمل في كل عملية تقنية إنتاج. من خلال الممارسة الميدانية ، تعلم طلاب الجامعات هؤلاء الهيكل التنظيمي وطريقة إدارة الإنتاج لـ liaoyuan ، وشخصيات ممتازة من العمال والفنيين وأسسوا روح الدراسة الجادة.

منذ أن أصبحت شركتنا قاعدة التدريب لخريجي كلية نينغبو ، توظف liaoyuan عددًا كبيرًا من الخريجين الجدد كل عام. نولي مزيدًا من الاهتمام لتدريب طلاب الجامعات في شركتنا منذ تعاوننا بين المؤسسات والكليات والمعاهد مع جامعة جيليانغ الصينية ، ونعتبر قبول المتدربين بمثابة الخطوة الأولى لإنشاء مجموعة المواهب لدينا. قال قادة الشركة إن إعطاء فرصة تدريب لطلاب الجامعة هو حدث يربح فيه الجميع. طلاب الجامعات الشباب الذين يتمتعون بعقل نشط وأفكار مبتكرة دائمًا ما يلهمون المؤسسات على الرغم من أن أفكارهم في بعض الأحيان تكون ضعيفة الأداء. لا يهدف إعطاء فرصة تدريب لطلاب الجامعة إلى تحقيق فوائد شركتنا ، بل يهدف إلى تحقيق مفهوم إداري جديد. في غضون ذلك ، إنها طريقة للسماح لهؤلاء الطلاب بتجربة الثقافة وبيئة العمل حتى يكونوا مستعدين للقدوم إلى لياويوان بعد تخرجهم من مجموعة المواهب لدينا .