اجتماع المراجعة نصف السنوي لمجموعة لياويوان

تحديث:16,11,2017
ملخص: انعقد اجتماع المراجعة نصف السنوي لمجموعة لياويوان في 7 يوليو. قمنا بتلخيص العملية الاقتصادية للنصف الأول من العام وخططنا لأعمال النصف الث...

انعقد اجتماع المراجعة نصف السنوي لمجموعة لياويوان في 7 يوليو. قمنا بتلخيص العملية الاقتصادية للنصف الأول من العام وخططنا لأعمال النصف الثاني في هذا الاجتماع. ألقى الرئيس شاو يون تشنغ خطابا هاما. أكثر من 60 مديرًا متوسطًا وكبيرًا من شركة ningbo liaoyuan المحدودة للإضاءة ، شركة ningbo liaoyuan Lighting Technology Co. ، ltd. و liaoyuan (anshan) Industry co.، ltd. حضر هذا الاجتماع. أدلى cfo huang jiyang ببيان حول أداء النصف الأول من العام لكل شركة فرع. ثم قام المدير العام لكل فرع من الشركات بالإبلاغ عن أعمال النصف الأول من العام.


لخص رئيس مجلس الإدارة شاو يون تشنغ عمل النصف الأول من العام في خطابه وأشار إلى أننا عملنا بجد حتى الآن وفقًا للخطة التي وضعناها في بداية العام لمواجهة حالة الاقتصاد الكلي المعقدة والمتقلبة. السوق معرض لمنافسة شرسة في الآونة الأخيرة ومساحة الربح صغيرة أكثر فأكثر. لذلك أشار شاو إلى أننا بحاجة إلى تحليل الموقف والتفكير في خطط مجدية حتى نتمكن من التعامل مع المشكلات المختلفة من الخارج والداخل في نصف العام القادم.

من خلال تحليل اقتصاد هذا العام ، أكد شاو أنه يجب علينا اتخاذ استعداد طويل الأجل لمواجهة السوق الصعبة والمعقدة. ما يتعين علينا القيام به هو مواجهة المشكلة داخل وخارج الشركة ثم إيجاد الحل حتى نتمكن من تحقيق تحسن ثابت. تأتي الفرصة الخفية دائمًا مع الأزمة ، لذلك نحتاج إلى اغتنام الفرص وإيجاد ميزة شركتنا. وأشار شاو إلى أن كل شركة فرعية يجب أن يكون لها نفس الهدف لتحقيق أرباح في مثل هذا الاقتصاد القاسي. للقيام بذلك ، يجب علينا تكثيف التفكير المسبق والمفهوم المبتكر والوعي التعاوني للحد من الأزمة. وفي الوقت نفسه ، يجب علينا تحسين قدرتنا الخاصة في المبيعات وإدارة الجودة وكفاءة العمل والابتكار التقني ودوران رأس المال.

أخيرًا ، طلب شاو أربعة متطلبات. أولاً ، نحتاج إلى معرفة الموقف بوضوح لمواجهة التحديات ، ثم يجب علينا حل المشكلات من خلال العمل الجاد ومواجهة التغييرات لتطوير شركتنا. ثانيًا ، يجب أن ننتبه للأحداث المهمة ونقسم التفاصيل لأداء ككل. أي أننا بحاجة إلى صقل عملنا وتحديده كمياً لتحسين عملنا في نصف العام القادم. ثالثًا ، يجب أن يكون لدينا الابتكار والاهتمام بالإصلاح حتى نتمكن من تحقيق زيادة مطردة في أدائنا. من خلال استيعاب التركيز ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لتحسين حجم المبيعات وتسريع عودة الأموال. هذا مهم للتشغيل السلس للاقتصاد ومقاومة المخاطر وطريقة للحفاظ على تطور شركتنا بشكل مطرد. أخيرًا وليس آخرًا ، يجب على الجميع تحمل مسؤوليته الخاصة والعمل مع الآخرين بانسجام. بمجرد حدوث المشكلة ، يجب على الأشخاص المسؤولين عن الأحداث ذات الصلة أن يأخذوا العقوبة 3