كيفية اختيار النوع المناسب من الإضاءة الخارجية لمساحتك الخاصة

تحديث:17,02,2023
ملخص: ضوء خارجي هي طريقة شائعة لإلقاء الضوء على المناظر الطبيعية والحدائق. تُستخدم هذه الإضاءة لمجموعة متنوعة من الأسب...
ضوء خارجي هي طريقة شائعة لإلقاء الضوء على المناظر الطبيعية والحدائق. تُستخدم هذه الإضاءة لمجموعة متنوعة من الأسباب ، بما في ذلك السلامة والجماليات الليلية ، والأمن ، وإمكانية الوصول. يمكن استخدامه أيضًا للمناسبات الاجتماعية والاستجمام. هناك العديد من الأنواع المختلفة للإضاءة الخارجية ، ولكل منها تطبيقاتها الخاصة. تعرف على كيفية اختيار النوع المناسب من الإضاءة الخارجية لمساحتك.
يبلغ متوسط ​​الإضاءة الخارجية 80 وات ، ولكن قد تحتاج بعض المناطق إلى تركيبات أصغر أو أكثر إشراقًا. سيحتاج الممر أو الحديقة إلى 40 واط فقط ، بينما قد يتطلب الممر أو الفناء الخلفي الصغير إضاءة أكثر إشراقًا. يمكنك أيضًا الحصول على مصابيح استشعار الحركة للراحة والأمان. فقط تذكر اتباع جميع لوائح السلامة عند تثبيت هذه المصابيح.
عند اختيار الإضاءة الخارجية ، يجب الانتباه إلى توصيلاتها الكهربائية والتأكد من أنها مقاومة للماء. بهذه الطريقة ، لن تقلق بشأن اشتعال الأسلاك. يمكنك أيضًا البحث عن ضوء صديق للبيئة. تقدم العديد من الشركات إضاءة خارجية مقاومة للطقس ، ويعد الخيار الصحيح لمساحتك عاملاً مهمًا يجب مراعاته.
عامل مهم آخر يجب مراعاته هو كيفية تشتت الضوء. يمكن أن يتسبب الضوء غير الموجه إلى الأسفل في حدوث توهج سماء ، مما قد يقلل من الرؤية الليلية. من أجل حماية سماء الليل من الوهج السماوي ، يمكنك التأكد من أن تركيبات الإضاءة الخارجية الخاصة بك محمية في جميع الاتجاهات. أفضل طريقة للقيام بذلك هي تركيبه بحيث يتم توجيه الضوء لأسفل. خلاف ذلك ، قد تواجه وهجًا ، وهي ظاهرة بصرية يمكن أن تسبب عدم الراحة أو الإعاقة.
تم تصميم أنواع مختلفة من المصابيح الخارجية لأغراض مختلفة. تهدف مصابيح الممر وأضواء الحاجز إلى الحفاظ على الممرات آمنة ، بينما توفر المصابيح المعلقة الخارجية توهجًا ناعمًا وليست مناسبة للمناطق ذات الازدحام الشديد. من ناحية أخرى ، تهدف الشمعدانات الجدارية إلى إبراز الميزات المعمارية.
خيار آخر رائع للإضاءة الخارجية هو الإضاءة اللاحقة. يمكن استخدام مصابيح الإضاءة هذه في كل من الممرات والباحات. يجب أن يكونوا موجودين في الأماكن التي يكون الناس فيها نشطين في الليل. يمكنك أيضًا استخدامها لإبراز عناصر المناظر الطبيعية والمعالم الطبيعية. تحتوي تركيبات الإضاءة الخارجية أيضًا على نطاق محدود من الإضاءة ، لذا تأكد من التخطيط وفقًا لذلك.
من المهم اختيار تركيبات الإضاءة التي تتناسب مع أسلوب المبنى الخاص بك. يجب أن تكون المواد المستخدمة في الإضاءة الخارجية مقاومة للعوامل الجوية وآمنة. تم تصميم العديد من أنواع الإضاءة الخارجية لتحمل المطر والرياح والثلج. قد تحتوي أيضًا على مادة عازلة خاصة للحماية من درجات الحرارة القصوى. إذا كنت تعيش في منطقة ذات مناخ ساحلي ، فيجب عليك أيضًا اختيار تركيبات إضاءة على الطراز الساحلي. هذه مصممة خصيصًا لتجنب تآكل مياه البحر.
ستجعل تركيبات الإضاءة الخارجية الجيدة مساحة المعيشة الخارجية أكثر جاذبية وجاذبية. يمكن أيضًا استخدام الأضواء الخارجية لإضاءة الممرات والممرات. يمكن تركيب هذه الأضواء على الحائط أو تثبيتها على عمود خشبي. يجب أن تكون قوية بما يكفي لتحمل وزن الوحدة.

NBDD-LED-290M LED Street Light IP66 Road Lamp

عدد المصابيح

تيار LED

استهلاك الطاقة

التدفق الأولي الاسمي *

24

350 مللي أمبير

25 واط

3000 م

530 مللي أمبير

40 واط

4600 ل

700 مللي أمبير

50 واط

5000 ل

42

350 مللي أمبير

45 واط

5500 لومن