تتميز أعمدة الإنارة الفولاذية بمقاومة عالية للتآكل ، مما يجعل عمرها الافتراضي يضاهي الأعمدة المجلفنة

تحديث:25,10,2022
ملخص: القطب الخفيف الصلب مصمم للمباني التجارية والأماكن العامة نينغبو لياويوان البلدية الهندسية المحدودة . قوية بما ...
القطب الخفيف الصلب
مصمم للمباني التجارية والأماكن العامة نينغبو لياويوان البلدية الهندسية المحدودة . قوية بما يكفي لتحمل الرياح العاتية وعوامل الطقس الأخرى. مصنوع من الفولاذ الكربوني ، هذا المنتج متين وسهل الصيانة. كما أنه متوفر في مجموعة متنوعة من التكوينات لتلبية متطلبات مشروعك. لمزيد من القوة ، يمكنك اختيار تغطية فتحة اليد بالفولاذ لمنع تلف العمود. الأعمدة متوفرة باللون البرونزي الداكن.
يعود تاريخ أعمدة الإنارة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى عام 1944 ، على الرغم من أن أقدمها عادة ما تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي. ومع ذلك ، فقد تم استخدام أعمدة الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوجة لأول مرة في جزر الكناري في عام 1991. الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو شكل من أشكال الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يتمتع بمقاومة أعلى للتآكل من النوع 316. كما تُستخدم سبائك الصلب المزدوجة الأخرى في بناء الأعمدة الخفيفة.
أعمدة الإنارة الفولاذية تتميز بمقاومة عالية للتآكل ، مما يجعلها قابلة للمقارنة مع الأعمدة المجلفنة. ومع ذلك ، يجب حمايتها من العوامل البيئية مثل المياه المالحة والبيئات الملوثة. إذا كان العمود في مكان خارجي ، فقد تتآكل طلاءات الطلاء الواقية قبل الأوان ولا ينبغي الاعتماد عليها دون إعادة الطلاء بانتظام.
مصدر قلق آخر مع الهياكل الفولاذية هو الاهتزاز الإيولياني. يمكن للرياح التي تهب بسرعة ثابتة من خمسة إلى 35 ميلاً في الساعة أن تتسبب في اهتزاز العمود الفقري. ومع ذلك ، فإن الشكل الدائري للأعمدة الفولاذية سيساعد في تقليل تأثير الاهتزاز الإيولياني. بالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع الفولاذ ، فإن أعمدة الألومنيوم خفيفة الوزن وأسهل في الصيانة. علاوة على ذلك ، يمكن إعادة تدوير أعمدة الألومنيوم بعد انتهاء عمرها التشغيلي.
على الرغم من أن أعمدة الإنارة المصنوعة من الألومنيوم والفولاذ متينة ، إلا أن أعمدة الإنارة المصنوعة من الألومنيوم لا تبدو متينة مثل الفولاذ. لا تعتبر أعمدة الإنارة المصنوعة من الألومنيوم أفضل بكثير من الفولاذ ، لكنها لا تزال تتمتع بميزة كونها مقاومة للخدش. بصرف النظر عن متانتها ، لا تتطلب أعمدة الإنارة المصنوعة من الألومنيوم طلاءات ودهانات لإبقائها في أفضل حالاتها.
عندما يتعلق الأمر بتحديد نوع عمود الإنارة الذي يجب شراؤه ، فإن السعر هو اعتبار حاسم. غالبًا ما تكون أعمدة الإنارة الفولاذية ميسورة التكلفة أكثر من نظيراتها المصنوعة من الألومنيوم ، مما يجعلها خيارًا أفضل إذا كنت تخطط لتركيب العديد من المصابيح. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأعمدة الفولاذية أقوى أيضًا ويمكن أن تتحمل الأحمال العالية. قد تجعل هذه العوامل أعمدة الإنارة الفولاذية الاختيار الصحيح للمناطق المعرضة للأعاصير والرياح العاتية.
في حين أن فوائد إضاءة زوايا الشوارع لا يمكن إنكارها ، إلا أنها مفيدة أيضًا لسلامة المشاة والسائقين على حد سواء. تؤدي الإضاءة المتزايدة أيضًا إلى ردع النشاط الإجرامي. كما أنه يساعد على حماية الجمهور من الوهج الذي يشتت انتباه السائقين. أيضًا ، يمكن استخدام وجود إنارة الشوارع كمنصة للتفاعل مع المجتمع.

LYZ-05 عمود إنارة الشوارع LED الذكي في الهواء الطلق

تقود مجموعة Liaoyuan شركة LYZ-05 Outdoor Smart LED Street Light Pole و LYZ-05 في الهواء الطلق الذكية LED شارع الخفيفة الموردين القطب في الصين. حصلت Liaoyuan على شهادة ISO9001 QMS و ISO 14001 EMS و OHSMS ، كما حصلت Liaoyuan أيضًا على سلسلة من الشهادات الموثوقة بما في ذلك GS و CE و ENEC و UL. تستطيع wholesale LYZ-05 خارجي ذكي ليد شارع ضوء القطب بسهولة منا