القطب الصاري ومميزاته

تحديث:27,07,2022
ملخص: إذا كنت بحاجة إلى رفع أو إنزال سارية ضوئية كبيرة ، فقد يكون عمود الصاري العالي هو ما تبحث عنه. مصنوع من الفولاذ ، ويتوفر هذا العمود بارتف...
إذا كنت بحاجة إلى رفع أو إنزال سارية ضوئية كبيرة ، فقد يكون عمود الصاري العالي هو ما تبحث عنه. مصنوع من الفولاذ ، ويتوفر هذا العمود بارتفاع 100 قدم وما بعده. العمود هو عبارة عن اثنا عشري الأضلاع في المقطع العرضي ويتميز بلحام قوس كامل الطول وطولي مغمور. يتم تضمين مقبض الرفع وجبل الرافعة. أعمدة الصاري العالية هي النوع الأكثر شيوعًا المستخدمة لإضاءة أعمدة الصاري العالية.
عادة ما يتم وضع الأعمدة على مسافة كبيرة من الرصيف للسماح بالصيانة والإصلاحات. يمكن أيضًا تنسيق إضاءة الصاري المرتفع مع المرايل لتوفير رؤية مثالية. بالإضافة إلى توزيع الضوء ، تعد الإضاءة الكاشفة عالية السارية خيارًا شائعًا لأنها توفر التحكم في التوحيد والوهج. كما أنه يسمح بمسافات انتكاسة كبيرة. توفر إضاءة الصاري المرتفع عددًا من المزايا التي لا يمكن أن تضاهيها الإضاءة التقليدية.
توفر إضاءة الصاري العالية LED العديد من المزايا مقارنة بأشكال الإضاءة الأخرى ، بما في ذلك تقليل حجم الإنارة. توفر إضاءة LED عالية المخرجات أقصى قدر من توفير الطاقة وتقليل تكاليف الصيانة مع تقليل التأثيرات البيئية. توفر الإضاءة عالية الصاري طيفًا كلفنًا نظيفًا في ضوء النهار ، مما يعزز الرؤية ويقلل من فرصة وقوع الحوادث. تعد إضاءة LED أيضًا خيارًا رائعًا للإضاءة عالية الصاري لأنها لا تتطلب أي صيانة ولها استهلاك منخفض لومن على مر السنين.
واحدة من فوائد إضاءة عالية الصاري هو أنه يمكن وضعه في مكان مشترك مع معدات أخرى عالية الصاري ، مثل الهوائيات الخلوية أو كاميرات المراقبة. سيؤدي ذلك إلى تقليل الحاجة إلى إنشاءات عالية إضافية في المنطقة. على الرغم من هذه الفوائد ، إلا أن هناك بعض العيوب. نتيجة لذلك ، يجب عليك دائمًا استشارة أحد الخبراء عند التخطيط لتركيب إضاءة عالية الصاري. وإذا كانت لديك أي أسئلة حول هذا النوع من الإضاءة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
تنتج شركة Ningbo Liaoyuan Municipal Engineering Co.، Ltd. آليات رفع عالية الجودة لتطبيقات محددة. يتم شحن هذه الأعمدة متعددة الأضلاع بوصلات ملائمة للانزلاق. تم تصميم أقسام العمود وفقًا لأحدث إصدار من الرابطة الأمريكية للطرق السريعة ومسؤولي النقل بالولاية. يوجد مؤشر أحمر خاص مصمم للإشارة إلى ما إذا كانت عملية الإغلاق قد اكتملت أم لا. مؤشر العلم الأحمر مريح ومرئي. عملية التثبيت بسيطة وآمنة.
تتميز محركات LED بكفاءة عالية في إزالة الحرارة المفقودة من خلال الحمل الحراري. يمكنهم دمج استراتيجيات تحكم متعددة ، بما في ذلك أدوات التحكم في الإشغال ، والتحكم الضوئي ، والساعات الزمنية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصميم أنظمة إضاءة الصاري العالية بإخراج ضوء مستمر ، مما يضمن أن الضوء مرئي وفعال لأقصى مدة ممكنة. مع هذه المزايا ، فإن مصابيح LED تحظى بشعبية متزايدة كتركيبات الإضاءة العالية. يمكنك حتى دمجها مع أنظمة التحكم المحلية 3