يمكن أن يكون عمود الإنارة الفولاذي جزءًا أساسيًا من أي منظر للشارع

تحديث:18,04,2022
ملخص: القطب الخفيف الصلب يمكن أن يكون عمود الإنارة الفولاذي جزءًا أساسيًا من أي منظر للشارع. هناك أنواع عديدة ، ويمكن أن تختلف...
القطب الخفيف الصلب
يمكن أن يكون عمود الإنارة الفولاذي جزءًا أساسيًا من أي منظر للشارع. هناك أنواع عديدة ، ويمكن أن تختلف المواد المستخدمة بشكل كبير حسب الموقع. على سبيل المثال ، يمكن أن يبلغ طول عمود الإنارة الفولاذي المستدير المستدير مقاس 11 بوصة 25 قدمًا ، بينما يمكن أن يكون طول القطب 5 × 5 بوصة بنفس الطول. تابع القراءة لمعرفة المزيد. بالإضافة إلى أعمدة الإنارة الفولاذية المخروطية المستديرة ، يتوفر أيضًا الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ على الوجهين.
تم تصميم أعمدة الإنارة الفولاذية المستدقة الدائرية لتلبية احتياجات العديد من تطبيقات الإضاءة المختلفة. يتم ضمان متانة واستقرار العمود من خلال الأنابيب الهيكلية المصنوعة من الفولاذ الكربوني القابلة للحام مع قوة إنتاجية لا تقل عن 55000 رطل لكل بوصة مربعة وثني "L" عند أحد طرفيه. يتم تصنيع هذه الأعمدة من الفولاذ الكربوني المدلفن على الساخن من الدرجة التجارية. إن هيكل القطب المكون من قطعة واحدة والمظهر الجانبي المستدق 0.14 بوصة لكل قدم يجعله عمودًا متينًا وموثوقًا.
دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ
يتكون عمود الإنارة المزدوج المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ من سبيكة فولاذية تحتوي على 19.5 بالمائة من الكروم ، وواحد إلى تسعة بالمائة من النيكل ، و 0.05 إلى 0.6 بالمائة من النيتروجين. تعمل هذه العناصر على تعزيز قدرات اللحام للفولاذ. تشتمل المكونات الأخرى لسبائك الفولاذ على 0.1 إلى 5 بالمائة من الموليبدينوم ، مما يزيد من مقاومتها للتآكل في وسط الكلوريك. يساهم المنغنيز أيضًا في قوة المادة. تحتوي بعض أنواع الفولاذ على الوجهين على آثار من النحاس والتنغستن. يُسمح ألا يتجاوز محتوى الكربون في سبائك الصلب 0.03٪.
الفولاذ المقاوم للصدأ
تم استخدام أعمدة الإنارة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ منذ عقود. قد يعود تاريخهم إلى عام 1944 في الولايات المتحدة واليابان. أقدم الأعمدة التي لا تزال مستخدمة حتى الآن مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي. من ناحية أخرى ، ربما تم استخدام أعمدة الإنارة المزدوجة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في جزر الكناري في عام 1991. وقد تم تصنيع هذه الأعمدة من سبيكة مزدوجة من الفولاذ المقاوم للصدأ 2205 ، والتي توفر مقاومة فائقة للتآكل مقارنة بالنوع 316. وهناك سبائك أخرى من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين مستخدمة لمجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك أعمدة الإنارة.
دوبلكس من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي
يعود تاريخ أعمدة الإنارة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الحرب العالمية الثانية في الولايات المتحدة وأوروبا ، وكان أقربها مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي. ومع ذلك ، فإن أول استخدام لأعمدة الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوجة غير معروف حتى عام 1991 في جزر الكناري. الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نوع من الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ ، والذي يوفر درجة أعلى من مقاومة التآكل من النوع 316. هناك العديد من سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوجة المختلفة التي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك أعمدة الإنارة.
أعمدة إنارة من سبائك الألومنيوم منخفضة التكلفة
هناك نوعان من المعادن الشائعة المستخدمة في بناء أعمدة الإنارة: الصلب والألمنيوم. بينما يستخدم كلاهما على نطاق واسع في مشاريع إنارة الطرق ، فإن الأعمدة الفولاذية أكثر متانة ويمكن أن تدعم أوزانًا أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامها في الملاعب والملاعب الرياضية الداخلية. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يتم استخدامها في المطارات والقواعد العسكرية والملاعب. إذن ، ما الفرق بين هاتين المادتين؟
أعمدة الإنارة المصنوعة من سبائك الألومنيوم
في حين أن معظم الدول المتقدمة تستخدم أعمدة الإنارة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ، إلا أن هذه الهياكل لا تزال تعتبر جديدة في الصين. تتميز عملية صنعها بالعديد من الميزات التي تجعلها متفوقة على الأعمدة الأخرى. الميزة الأولى لهذه الهياكل هي أنها أخف من الأنواع الأخرى من أعمدة الإنارة وتتطلب صيانة أقل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي سهلة النقل والتركيب. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تأتي مع معالجات سطحية غنية يمكن أن تقلل من خطر الصدأ