تستخدم تقنية LED الحديثة أيضًا في إنارة الشوارع

تحديث:15,04,2022
ملخص: إذا كنت تريد أن ترى مجتمعك مضاءً في الليل ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية العثور على سلعة مصنع إنارة الشوارع . تتمثل الخطوة...
إذا كنت تريد أن ترى مجتمعك مضاءً في الليل ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية العثور على سلعة مصنع إنارة الشوارع . تتمثل الخطوة الأولى في تحديد مناطق مجتمعك التي تحتاج إلى أضواء جديدة. إذا لم تكن هناك مصابيح شوارع حالية ، فيمكنك تقديم طلب للحصول على مصابيح جديدة. سيسمح ذلك للمدينة بتطوير مشاريع إنارة الشوارع المستقبلية بناءً على مستوى الأولوية الذي تم تحديده أثناء دراسات الإضاءة. بعد ذلك ، يمكنك الاتصال بالشركة المصنعة لأضواء الشوارع للحصول على عرض أسعار للمشروع.
مصنع إنارة الشوارع
إذا كنت تفكر في إنشاء مصنع إنارة الشوارع الخاص بك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. نينغبو LIAOYUAN Lighting Group CO.، LTD. في الصين متخصصون في مصابيح الشوارع حسب الطلب. إنهم خبراء في جميع أنواع الإضاءة ، من الإضاءة المعلقة إلى المعمارية والتجارية. يمكن أن تتضمن مصابيح الشوارع المصنوعة حسب الطلب مجموعة من الميزات ، بما في ذلك التصميم والمعالجة الحرارية. لديهم أيضًا خبرة في خدمة الصناعات الأخرى ، بما في ذلك إضاءة السيارات والإضاءة التجارية. يتم قبول الطلبات المخصصة أيضًا ، بما في ذلك الزراعة والغابات.
تستخدم تقنية LED الحديثة أيضًا في إنارة الشوارع. تحتوي مصابيح الشوارع الذكية على أجهزة اتصالات تتواصل مع نظام الإدارة المركزي بالمجلس. تسهل هذه المستشعرات على أضواء الشوارع ضبط شدتها. يمكن أيضًا التحكم في أضواء الشوارع التي تستجيب لظروف مختلفة عن بُعد.
في أوائل القرن الثامن عشر ، استخدمت أنظمة إنارة الشوارع الأولى غاز الفحم عبر الأنابيب كوقود. تم الحصول على السائل القابل للاشتعال من قبل ستيفن هالز ، عامل تقطير الفحم ، في عام 1726. وفي العام التالي ، أطلق جون كلايتون اسم "روح الفحم" على الغاز بعد اكتشاف قابليته للاشتعال عن طريق الخطأ. اليوم ، بعد أكثر من مائتي عام ، تستمر إضاءة الشوارع في جعل المدن أكثر أمانًا وراحة. في الواقع ، إنها مسؤولة عن ما يقرب من 40٪ من جميع الوفيات والإصابات الخطيرة على الطريق.
مصنعي إنارة الطرق
تعد مصابيح الشارع LED أكثر خيارات إضاءة الشوارع شيوعًا نظرًا لأدائها الفائق وتصميمها القوي ومصابيح LED الموفرة للطاقة. كما أنها تتمتع بدرجة عالية من الراحة البصرية ويمكن صيانتها بسهولة. سلسلة ELT EXEYA عبارة عن مصباح شارع مدمج يشتمل على وحدات LED ، وتركيب مبيت صلب ، وعدسة زجاجية مقسّى. نينغبو LIAOYUAN Lighting Group CO.، LTD. تم تصميم مصابيح LED العالية لتحمل مجموعة متنوعة من الظروف البيئية ولديها مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك واقي من زيادة التيار ومفتاح إيقاف التشغيل المباشر.
تتمتع مصابيح LED بالعديد من المزايا مقارنة بإضاءة الشوارع التقليدية ، بما في ذلك تصميمها قليل الصيانة. تتمتع معظم مصابيح إنارة الشوارع LED بوقت عائد استثمار يبلغ حوالي خمس سنوات. وسرعان ما يتم تعويض التكلفة الأولية لإضاءة الشوارع LED من خلال توفير الطاقة ، وبدأت العديد من البلدان في التحول بالفعل. بحلول عام 2020 ، من المتوقع أن تهيمن مصابيح LED على صناعة إنارة الشوارع. بحلول ذلك الوقت ، ستستخدم العديد من الدول إضاءة الشوارع بتقنية LED وستقوم بالتخلص التدريجي من تركيبات الإضاءة التقليدية.
مصابيح الشارع LED هي أنظمة إضاءة قائمة على أشباه الموصلات توفر إضاءة موفرة للطاقة وموثوقة ومريحة بصريًا. كما أنها مدرجة في قوائم UL Wet Location ويمكنها تحمل عشرات الآلاف من ساعات الإضاءة. يتم تثبيتها بشكل عام على أعمدة إنارة الشوارع. يقدم مصنعو إنارة الطرق أنواعًا مختلفة من إنارة الشوارع وفقًا لمتطلبات CCT. على سبيل المثال ، تُستخدم مصابيح الشارع 4100 كلفن LED لإضاءة الطرق السريعة. يجب على أولئك الذين يعيشون في المناطق السكنية اختيار مصابيح LED ذات اللون الأبيض الدافئ إذا كانوا يرغبون في إضاءة المناطق المكتظة بالسكان.