يعد ضوء LED الأبيض اختيارًا ممتازًا

تحديث:10,06,2022
ملخص: يتطلب إنشاء صورة مثيرة للاهتمام استخدام إضاءة داخلية هذا مثير للاهتمام وفريد ​​من نوعه. لهذا الغرض ، يمكنك اس...
يتطلب إنشاء صورة مثيرة للاهتمام استخدام إضاءة داخلية هذا مثير للاهتمام وفريد ​​من نوعه. لهذا الغرض ، يمكنك استخدام حامل ثلاثي وضوء أبيض. يمكنك أيضًا استخدام آلة ضباب أو مبخر لإحداث تأثير ضبابي. هناك طريقة أخرى لإنشاء هذا التأثير وهي استخدام عاكس الضوء. سوف تنعكس الجزيئات الموجودة في الهواء عن موضوعك لتكوين أشعة ضوئية مثيرة. إذا كنت تواجه مشكلة في إنشاء تأثير شعاعي درامي ، يمكنك أيضًا استخدام الدعائم الممتعة مثل رجل الثلج أو الأيل.
قد يكون اختيار نظام إضاءة داخلي أمرًا صعبًا ، ولكن هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى فهم عدد شموع القدم التي يحتاج نظام الإضاءة الخاص بك إلى إنتاجها. يجب عليك أيضًا تحديد ارتفاع السقف ومساحة الأرضية. في كثير من الحالات ، يعتمد تكوين الإضاءة المناسب على مساحة الأرضية وارتفاع السقف. يمكن للمثبت المحترف القيام بهذه المهمة باستخدام دليل بسيط أو برنامج. يجب على المحترف أيضًا إجراء أي فحوصات للسلامة الكهربائية كل عام للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح.
أخيرًا ، يجب أن تختار الإضاءة بناءً على كفاءتها في استخدام الطاقة. تنتج المصابيح المتوهجة ، التي عفا عليها الزمن وغير فعالة ، كميات كبيرة من الضوء الأحمر. هذا هو أكثر ليونة على العيون ، ولها محتوى أزرق منخفض. بالمقارنة مع مصابيح الفلورسنت أو مصابيح LED ، التي تنتج كميات عالية جدًا من الطاقة ، فإن ضوء LED الأبيض هو خيار ممتاز. كما أنها موفرة للطاقة ويمكن أن تساعد في تقليل فواتير الطاقة الخاصة بك. يمكن لمصباح LED الأبيض العادي أن يوفر لك ما يصل إلى 40٪ من فاتورة الكهرباء.
يمكن أن يؤدي استخدام الأضواء الملونة إلى إضافة تفاصيل وخطوط محيطية لوجه الشخص المعني وشعره. يمكن استخدامها أيضًا لتعيين حالات مزاجية مختلفة. على سبيل المثال ، يضيف الضوء الأحمر شغفًا إلى صورة ، بينما يمكن للضوء الأزرق أن يمنحها مزاجًا من الكآبة. وإذا كنت تريد إضاءة غرفة كاملة ، ففكر في استخدام ضوء أبيض بارد. بهذه الطريقة ، يمكنك جعل الغرفة بأكملها تبدو مشرقة. إذن ، ما هي الإضاءة الداخلية الأفضل بالنسبة لك؟
يجب أن تفكر في تركيبات الإضاءة. هناك العديد من أنواع تركيبات الإضاءة في السوق. تتمثل أهم مهمة لمصباح الإضاءة في الاحتفاظ بمصدر الضوء ، وتوفير الإضاءة الموجهة ، وتجنب الوهج. بعض هذه الأضواء وظيفية ، والبعض الآخر أعمال فنية جميلة. يمكن تصنيع تركيبات الإضاءة من أي مادة تقريبًا ، طالما أنها قادرة على تحمل الحرارة الزائدة وتفي بقواعد السلامة. إذا كنت تبحث عن تركيبات إضاءة داخلية فريدة ، فحاول تجربة أنواع مختلفة من التركيبات والألوان.
نوع آخر من الإضاءة الداخلية التي يمكن استخدامها بشكل فعال هو الضوء الموجه الذي يضيء على موضوع من الأعلى. يمكن أن تخلق هذه التقنية تأثيرًا عميقًا وظلالًا عميقة. يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء منطقة جلوس أكثر حميمية. يمكن أن تجعل إضافة عاكس الضوء الغرفة تبدو مختلفة تمامًا ، لذا خذ بعض الوقت للتجربة! هناك احتمالات لا حصر لها مع الإضاءة الداخلية! ومن السهل أن تخطئ! جرب مصابيح LED أو المصابيح الفلورية المتضامة للحصول على أفضل النتائج