يمكن أن تجعل الإضاءة الخارجية الفناء أكثر أمانًا وجاذبية

تحديث:01,06,2022
ملخص: أنواع الإنارة الخارجية اعتمادًا على مساحتك الخارجية ، هناك أنواع مختلفة من تركيبات الإضاءة التي يمكنك استخدامها لإبراز الميزا...
أنواع الإنارة الخارجية
اعتمادًا على مساحتك الخارجية ، هناك أنواع مختلفة من تركيبات الإضاءة التي يمكنك استخدامها لإبراز الميزات التي تريد جذب الانتباه إليها. هناك أنواع أعمدة الإنارة والقلادة القياسية ، وشمعدان الحائط الخارجي الحديث. أضواء Bollard هي أعمدة عمودية يبلغ ارتفاعها 40 إلى 44 بوصة ، مما يحسن الرؤية على طول الممرات المعمارية. يمكنك أيضًا تثبيت مصابيح المسار. يمكن أيضًا استخدام الأضواء لتسليط الضوء على ميزات المياه وصناديق الأعلام. يمكن للأضواء الأرضية أن تخلق جوًا مثيرًا وتلفت الانتباه إلى النقطة المحورية في الفناء الخاص بك.
إذا كنت تعيش في منطقة ساحلية ، فيجب أن تبحث عن إضاءة Marine Grade المصنوعة من البرونز الصلب أو النحاس الأصفر ، حيث يمكنها تحمل الملح والرطوبة الشائعة في المناطق الساحلية. لا يُعد الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا خيارًا جيدًا للاستخدام الخارجي ، لكن الفولاذ المجلفن أكثر مقاومة للتآكل. لمزيد من الأمان ، ضع في اعتبارك استخدام لمبات LED موفرة للطاقة للإضاءة الخارجية. هذه أغلى من المصابيح التقليدية ، لكنها يمكن أن تدوم لفترة أطول.
يمكن أن تجعل الإضاءة الخارجية الفناء أكثر أمانًا وجاذبية. على الرغم من أنه قد يبدو مشروعًا معقدًا لتحسين المنزل ، إلا أن الخبر السار هو أنه من السهل إكماله. قبل البدء في شراء تركيبات الإضاءة ، حدد الميزات التي تحتاج إلى إضاءة عقارك. ثم قم بشراء التركيبات المناسبة للمساحة. يمكنك القيام بعمل كبير في وقت واحد ، أو القيام ببعض المشاريع الصغيرة في وقت واحد. الشيء المهم هو الاستثمار في خطة الإضاءة التي لن تضيء فقط الميزات الموجودة في الفناء الخاص بك ، بل ستجعل أيضًا باقي الممتلكات الخاصة بك أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية.
اعتمادًا على احتياجاتك ، هناك مجموعة متنوعة من أنواع تركيبات الإضاءة الخارجية المختلفة التي ستبرز مناطق معينة من مكان الإقامة الخاص بك. المعلقات والأعمدة رائعة للممرات ، بينما الشمعدانات الجدارية مفيدة لمناطق الجلوس في الهواء الطلق. يمكن للشمعدانات الجدارية إبراز الميزات المعمارية وإضافة جو من الأجواء. يمكن استخدام الأضواء الخارجية المزخرفة ، مثل الفوانيس ، لإبراز مناطق معينة من الممتلكات الخاصة بك. لكن تأكد من وضع هذه الأضواء بأفضل طريقة ممكنة لإضافة القدر المناسب من الأجواء.
تركيبات الإضاءة الخارجية يجب أن يتم اختياره بعناية بناءً على درجة حرارة لون الضوء المنبعث. تكون تركيبات درجات الحرارة المنخفضة أكثر دفئًا ، بينما تكون المصابيح ذات درجة الحرارة العالية أكثر برودة. إذا كنت تفكر في شراء مصابيح خارجية جديدة ، فتأكد من إدراجها في قائمة UL للاستخدام الخارجي. تذكر أن درجة حرارة لون الأضواء الخارجية تؤثر على سلامة الأشخاص الآخرين في المنطقة. يعني رقم كلفن الأعلى ضوءًا أكثر دفئًا ، بينما تشير درجات الحرارة المنخفضة إلى ضوء أكثر برودة.
للسلامة ، مصابيح الحائط الخارجية مثالية. تُعرف أيضًا باسم مصابيح الحافلة ، وهي تضيء المسار المؤدي إلى الباب الأمامي أو الممر. إذا كان لديك كلب ، ففكر في تركيب ضوء خارج منزلك يمكن رؤيته بسهولة من بعيد. سيجعل هذا الأمر أكثر أمانًا لكلبك للعبور أو السير في الممر والمدخل. بصرف النظر عن ذلك ، فإنها توفر أيضًا القليل من الأمان. إذا كنت ترغب في تعزيز السلامة ، فإن مصابيح الحائط الخارجية ستضيف بعض الإضاءة الإضافية إلى الشرفة الأمامية أو الممر أو في أي مكان آخر في الفناء الخاص بك.