ما هي مزايا الإضاءة الداخلية LED؟

تحديث:27,05,2022
ملخص: عند تثبيت إضاءة LED داخلية ، ستستفيد من حقيقة أن هذه المصابيح قابلة لإعادة التدوير وستقلل بشكل كبير من انبعاثات الك...
عند تثبيت إضاءة LED داخلية ، ستستفيد من حقيقة أن هذه المصابيح قابلة لإعادة التدوير وستقلل بشكل كبير من انبعاثات الكربون. بالإضافة إلى ذلك ، ستستمر مصابيح LED الداخلية لفترة أطول من المصابيح المتوهجة التقليدية ، لذلك سيكون لديك تكاليف أقل وميزة توفير وقت أقل للموظفين. بالإضافة إلى توفير المال على الكهرباء ، فإن الإضاءة الداخلية LED صديقة للبيئة أيضًا ولا تنتج حرارة ، والتي يمكن أن تلحق الضرر بالأشياء أو الأقمشة الحساسة.
في حين أن هناك العديد من الأنواع المختلفة من منتجات الإضاءة الداخلية LED المتوفرة في السوق ، إلا أنه لا يتم إنشاؤها جميعًا بشكل متساوٍ. ابحث عن علامة UL أو ETL ، والتي تشير إلى أن المنتج قد تم اختباره بواسطة مختبر مستقل. في حين أنه ليس شرطًا قانونيًا في الولايات المتحدة ، يمكن للمفتشين الكهربائيين رفض أي منتج دون اختبار السلامة. تأكد من التحقق من تصنيف الأمان لإضاءة LED الداخلية التي تشتريها. قد ترغب أيضًا في التفكير في شراء تركيبات LED مضاءة مسبقًا.
بالإضافة إلى توفير جودة إضاءة أفضل ، تتيح لك تقنية LED الداخلية أيضًا الحفاظ على الطاقة. نظرًا لأن مصابيح LED أكثر كفاءة ، فإنها تتطلب صيانة أقل. ينتج عن هذا انخفاض تكاليف البناء العامة وإضاءة عالية الجودة لشاغليك. هناك العديد من المزايا الأخرى لتقنية LED للإضاءة الداخلية. يمكنك الاختيار من بين النماذج منخفضة الطاقة التي تدوم لفترة طويلة ، أو النماذج الموفرة للطاقة التي يسهل ميزانيتها. ستغطي هذه المقالة بعض مزايا إضاءة LED الداخلية.
تتميز لوحات السقف المسطحة LED بسهولة التركيب وتأتي في درجات حرارة وأحجام مختلفة من الألوان. يمكن تعتيم العديد من تركيبات LED الأمريكية ، مما يمنحك مزيدًا من المرونة في ظروف التشغيل وتخصيص الاستخدام لمناطق مختلفة من المساحة. يمكن أن تكون أيضًا خيارًا رائعًا لإضاءة الأغراض العامة ، بما في ذلك الحمامات والممرات. إنها اختيار ممتاز للأماكن التجارية وستعمل على تحسين الأجواء العامة لأي مبنى. إنها توفر نفس جودة الإضاءة التي توفرها الإضاءة الفلورية التقليدية ، ولكن بصمة كربونية أقل بكثير.
تستخدم مصابيح LED أيضًا في مرافق التصنيع الصناعي. هذا لأن الموظفين بحاجة إلى أن يكونوا قادرين على رؤية ما يفعلونه. هذا يساعد في الحفاظ على جودة المنتج. تساعد مصابيح LED أيضًا المصانع في خفض تكاليفها لأنها يمكن أن تعمل كمصابيح مؤشر في أنظمة ولوحات دوائر مختلفة. بالإضافة إلى الإعدادات الصناعية ، تُستخدم مصابيح LED أيضًا في صناعات الطيران والدفاع ، لأنها توفر إضاءة كافية لأدوات الطائرات وأضواء علامات المعدات. بالإضافة إلى ذلك ، هذه المصابيح مريحة وبأسعار معقولة.
يمكن لمصابيح LED أن تنتج لونين مختلفين. نوع واحد هو لون واحد LED بينما الآخر هو LED ثنائي اللون. تأتي المصابيح في هذه الفئة بترتيبات رباعية وثمانية. ترتيب رباعي السلك شائع ويتم استخدام أربعة خيوط لكل لون. عادةً ما تتكون مصابيح RGB LED من مؤشر LED باللون الأحمر والأخضر والأزرق. تنتج هذه المصابيح مجموعة كبيرة من الألوان ، ولكنها لا تحتوي على أطوال موجية نقية ولم يتم تحسينها لمزج الألوان بسلاسة.