نصائح لتركيب مصباح خارجي

تحديث:16,05,2022
ملخص: عندما تريد تثبيت ملف ضوء خارجي ، هناك بعض الاعتبارات التي يجب عليك القيام بها. أولاً ، يجب أن تفهم نوع الإضاء...
عندما تريد تثبيت ملف ضوء خارجي ، هناك بعض الاعتبارات التي يجب عليك القيام بها. أولاً ، يجب أن تفهم نوع الإضاءة التي تريدها. هناك عدة أنواع من المصابيح الخارجية ، لكل منها وظيفة مختلفة. هناك أيضًا أنواع خاصة تخدم أغراضًا محددة ، بما في ذلك الإضاءة الساحلية وإضاءة السماء المظلمة والأضواء التي تعمل بالطاقة الشمسية. المدرجة أدناه هي بعض النصائح لاختيار الأضواء المناسبة. تعتبر تركيبات الإضاءة المناسبة ضرورية لإضافة أجواء إلى أي منطقة.
ضع في اعتبارك نمط منزلك والحي الذي تعيش فيه. على سبيل المثال ، قد تستخدم الإضاءة الخارجية الأوروبية عملًا لولبيًا فاخرًا وتفاصيل سائلة. قد تكون فرنسية أو إيطالية أو إسبانية. قد يتطابق مع شكل خارجي مزخرف. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار مصباح بأسلوب المهمة ، والذي يستخدم التشطيبات الكلاسيكية والخطوط الأفقية والعمودية. هذه الأنماط مناسبة لكل من المنازل ذات الطراز المعاصر والقديم. علاوة على ذلك ، يمكن للأضواء الخارجية الحديثة والمعاصرة أن تتناسب مع الأنماط التقليدية والحديثة.
تأكد من اختيار تركيبات الإضاءة الرطبة والمبللة للإضاءة الخارجية. أيضا ، يجب عليك التحقق من الرموز المحلية. قد تخضع بعض خيارات الإضاءة للوائح. أيضًا ، يجب عليك اختيار تلك التي تفي بمتطلبات الامتثال لـ Dark Sky ، والتي تتطلب توجيهها إلى الأسفل. بهذه الطريقة ، سيتم تقليل التلوث الضوئي في سماء الليل. لهذه الأغراض ، فإن الإضاءة الخارجية ضرورية. إذا كنت لا ترغب في استثمار الكثير من المال ، ففكر في شراء مصباح خارجي واحد ، مثل كشاف LED.
نوع آخر من الضوء الخارجي هو الفانوس. يمكن تركيب هذه الفوانيس على الحائط أو السياج. على الرغم من أن تركيبات الإضاءة الخارجية لا تحتاج إلى عمود إنارة ، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى مصباح كهربائي لتعمل. عادةً ما تتميز تركيبات الإضاءة الخارجية بمقبس ملولب وتقبل لمبات القاعدة القياسية ومصابيح الفلورسنت المدمجة والمصابيح اللولبية LED الحديثة. إذا كانت لديك مساحة صغيرة ، فقد ترغب أيضًا في التفكير في مصباح إضاءة كامل الطيف. سوف ينتج عن ذلك ضوء طبيعي أكثر بياضًا.
يمكنك أيضًا اختيار المصابيح الخارجية ذات الجهد المنخفض. هذه عادة ما تكون من 12 إلى 15 فولت وتتطلب محولًا لتحويل تيار منزل بجهد 120 فولت إلى 12 فولت اللازمة لمصباح LED جديد. قد يكون من الصعب تركيب تركيبات الجهد المنخفض ، لكن معظمها يعمل. بالنسبة للتركيبات المثبتة على الحائط ، يمكنك استخدام لمبة LED بكابل سلك قصير. عند اختيار الإضاءة الخارجية ، تذكر أن أفضل خيار لك هو الخيار الذي يناسب احتياجاتك.
يجب أن يكون نوع الإضاءة الخارجية التي تختارها متوافقًا مع احتياجاتك ولون منزلك. عند اختيار درجة حرارة اللون ، ضع في اعتبارك ما إذا كنت تريد إضاءة دافئة أو باردة. تعتبر درجة حرارة الضوء الدافئ أكثر ملاءمة لإضاءة التماثيل أو الأعمال الحجرية الأخرى. الضوء ذو الألوان الباردة هو الأفضل لإبراز منطقة منعزلة. يمكنك أيضًا الاختيار بين درجتي حرارة لونيين لحديقتك وفناءك. أخيرًا ، ضع في اعتبارك ما إذا كنت تريد استخدام الإضاءة البيضاء الساطعة أو الناعمة لأغراض مهمة أو أمنية.
إذا كنت ترغب في إلقاء الضوء على الجزء الداخلي من الهيكل ، ففكر في تركيب وحدة إضاءة خارجية مثبتة على الحائط. تتميز هذه التركيبات بجهد منخفض ومضيئة بدرجة معتدلة وهي مفيدة في إضاءة مناطق الراحة. يمكن تركيب تركيبات الإضاءة الخارجية المثبتة على الحائط على طول العريشة الداخلية ، وفوق السلالم ، وحول مناطق الجلوس الغارقة ، وفي الفناء. النوع الأخير مفيد بشكل خاص في المناطق التي توجد بها حركة مرور منخفضة المستوى ، مثل الشرفة الأمامية.
NBDD-LED-290F