تعتبر مادة القطب الضوئي من الاعتبارات الهامة

تحديث:10,05,2022
ملخص: اختيار القطب الخفيف عند تركيب الإضاءة الخارجية ، فإن قطب مضئ يلعب دورًا مهمًا في تصميمه العام. يجب أن تف...
اختيار القطب الخفيف
عند تركيب الإضاءة الخارجية ، فإن قطب مضئ يلعب دورًا مهمًا في تصميمه العام. يجب أن تفي بالمتطلبات الجمالية بالإضافة إلى عوامل الحمل والعوامل البيئية. ستناقش هذه المقالة عملية الاختيار ، وستساعدك على اتخاذ قرار مستنير. للتأكد من أن عمود الإنارة لديك يعمل ، ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار القطب:
لا يمكن أن يتجاوز إجمالي المساحة المتوقعة الفعالة (EPA) لمصابيح الإضاءة السعة المدرجة للقطب عند سرعة رياح معينة. لا يمكن أن يتجاوز الوزن الإجمالي لمصابيح الإضاءة السعة القصوى لوزن العمود ، ويتم حساب وكالة حماية البيئة على أساس الوزن الإجمالي للتجهيزات ، والذراع ، والقوس ، والأسلاك العلوية. تتوفر بيانات وكالة حماية البيئة لكل صفحة منتج فردي. تستخدم وكالة حماية البيئة لتحديد حجم العمود المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب مراعاة حجم العمود ، حيث أن وكالة حماية البيئة (EPA) هي العامل الأكثر أهمية في اختيار تركيبات الإضاءة.
تعتبر مادة القطب الضوئي من الاعتبارات الهامة. تبدو أعمدة الإنارة المصنوعة من الألمنيوم مشابهة للأعمدة الفولاذية ، لكن الأولى ستتمتع بتألق أكبر ، والأولى لن تكون كذلك. اختبار رئيسي آخر يمكنك إجراؤه هو التحقق من مقاومة خدش مادة العمود. لن تخدش أعمدة الفولاذ أو الألومنيوم بسهولة ، لكن الفولاذ يعد خيارًا رائعًا لتركيبات الأعمدة الخفيفة شديدة التحمل. يعد هذا أيضًا خيارًا جيدًا لمن يبحثون عن عمود إنارة بقاعدة أكثر ثباتًا.
اعتمادًا على حجم العمود ، يمكنك تثبيت مصابيح متعددة على عمود واحد. تحتوي معظم أعمدة الإنارة على لسان بعرض 3/8 بوصات ، ولكن تتوفر أعمدة أكبر اعتمادًا على نوع الحمل والتطبيق. المحولات مطلوبة لأعمدة الإنارة بدون لسان. يمكن للمحولات إما إضافة لسان إلى العمود أو تغيير شكل لسان. يمكنك شراء محولات مناسبة لزوايا تركيب مختلفة.
بينما قد تبدو إضاءة الشوارع غير منطقية ، تلعب أعمدة إنارة الشوارع دورًا مهمًا في السلامة والأمن. إنها تضيء الشوارع وتوفر إضاءة إضافية لمساعدة السائقين على التعرف على محيطهم والتنقل في الظلام وزيادة وعيهم بالمخاطر المحتملة. يمكن أن توفر أضواء الشوارع أيضًا منصة للشركات المحلية للتفاعل مع المجتمع. يمكن أن يكون الشارع المضاء جيدًا مكانًا ترحيبيًا للعيش والعمل واللعب. لذا ، لا تقلل من شأن قوة إنارة الشوارع!
تعتبر إضاءة الشوارع الإضافية طلبًا شائعًا للمقيمين في المناطق التي ترتفع فيها معدلات الجريمة. ومع ذلك ، لم يثبت البحث بعد ما إذا كان هذا النهج له أي تأثير على الجريمة. شيء واحد يعرفه الباحثون هو أن وجود الإضاءة يجعل الناس يشعرون بأمان أكبر. ومع ذلك ، فإن الكثير من الإضاءة عند المستويات العالية تخلق الوهج ، لذلك عليك التأكد من تقليل عدد أعمدة الإنارة. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك تركيب خلايا ضوئية لتنظيم الإضاءة بناءً على توفر ضوء النهار. بالإضافة إلى تحسين السلامة ، تعمل الخلايا الكهروضوئية أيضًا على تقليل تكاليف الكهرباء.
مطلوب كهربائي مؤهل لإجراء التركيبات الكهربائية على عمود إنارة. يجب أن يتوافق أيضًا مع القوانين المحلية. التأريض الصحيح ضروري ، لذلك لا يمكن استخدام مسمار التثبيت كأرضي. أيضا ، يجب حماية الطرق السلكية ، ولا ينبغي إجهاد أو إزعاج الموصلات. لا ينصح باستخدام الجص على الأعمدة الفولاذية ذات الأغطية القاعدية. لتثبيت Light Pole ، يجب أولاً تثبيت الأسلاك