هل مصابيح LED جيدة للاستخدام في الهواء الطلق؟

تحديث:11,08,2022
ملخص: عندما يتعلق الأمر بالاختيار إضاءة خارجية و مصابيح لد تقدم العديد من الفوائد. فهي لا تسخن الهوا...
عندما يتعلق الأمر بالاختيار إضاءة خارجية و مصابيح لد تقدم العديد من الفوائد. فهي لا تسخن الهواء ولا تنتج الوهج وهي خفيفة الوزن. كما أنها لا تحتوي على زجاج هش موجود في أنابيب المصابيح التقليدية. يمكن استخدام مصابيح LED في كل من تطبيقات الإضاءة الداخلية والخارجية ، من مصابيح الحدائق إلى إضاءة المسار والمسار. إذن ، ما هي مصابيح LED المناسبة لك؟ جد بهذا المقال.
أنظمة الإضاءة الخارجية LED أسهل في التركيب والتصميم من أنواع الإضاءة الأخرى. نظرًا لأن مصابيح LED مقاومة للغبار ومقاومة للماء ، فيمكن استخدامها بأمان في الهواء الطلق. في الواقع ، أصبحت أضواء LED ذات أهمية متزايدة في العديد من الأماكن. فهي موفرة للطاقة ، ولا تنتج حرارة ، وخالية من الزئبق تقريبًا ، وتقلل بشكل كبير من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. فوائدها البيئية هائلة ، لذلك يجب أن تفكر في التبديل إلى مصابيح LED الخارجية. كما أنها سهلة في الجيب.
عند اختيار شرائط LED ، يجب مراعاة عدد مصابيح LED لكل قدم. يعطي هذا مؤشرا على كثافة الضوء التي تنبعث منها الشرائط. ضع في اعتبارك أيضًا استهلاك الطاقة لشرائط LED. على الرغم من أن مصابيح LED تستخدم طاقة قليلة نسبيًا ، إلا أن القوة الكهربائية لكل قدم أمر بالغ الأهمية. على سبيل المثال ، يمكن لشريط LED بقوة 20 وات أن يستهلك طاقة 20 واط ، وهو أقل بكثير من خيارات الإضاءة الأخرى. لذلك ، إذا كنت تفكر في شراء شرائط LED خارجية ، ففكر في عدد مصابيح LED لكل قدم.
على الرغم من أن مصابيح LED الموفرة للطاقة والتي تدوم طويلاً تعتبر مثالية للإضاءة الداخلية والخارجية ، إلا أنها تتطلب حماية خاصة. يمكن تركيب مصباح حائط أو معلق خاص بمصباح LED. عادة ما يتم تغليف مصباح LED بغطاء. سيضمن ذلك الحماية من الغبار والحطام والأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب مصابيح LED صيانة أقل من مصابيح الفلورسنت وتدوم لفترة أطول بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تركيب لمبات LED في المصابيح الموجودة.
ميزة أخرى رائعة لمصابيح LED هي كفاءتها في الإضاءة. مقارنة بمصابيح الشارع التقليدية من الهاليد ، فإن مصابيح LED أطول بما يصل إلى 50000 ساعة ، مما يعني عددًا أقل من مصابيح الشوارع المحترقة. ونظرًا لأنها تستخدم طاقة أقل بشكل ملحوظ ، فإن مصابيح LED تحتوي على لومن أكثر لكل واط ، مما يترجم إلى انخفاض استهلاك الطاقة. تتطلب الإضاءة التقليدية وقتًا للتسخين قبل تشغيلها ، بينما تضاء مصابيح LED على الفور حتى في الطقس البارد.
يمكن أن تكون الإضاءة الخارجية طريقة رائعة لإضافة أجواء للمنزل. تعتبر الأضواء الكاشفة والمصابيح الكاشفة LED طريقة رائعة لإضاءة ممر أو مسار. تتطلب خيارات الجهد المنخفض محولًا لتقليل تيار المنزل بجهد 120 فولت إلى 12 فولت. يمكن أيضًا استخدام الإضاءة الخارجية للفنون والهندسة المعمارية الخارجية. يمكن أن تلفت الأضواء الكاشفة والأضواء الكاشفة LED الانتباه إلى الميزات الخاصة للممتلكات ، مثل الشجرة الناضجة. يمكن أن تستمر هذه الأضواء لعدة ساعات بعد الغسق.
إذا كنت تريد استخدام شرائط إضاءة LED ، فتأكد من أنها مقاومة للماء. هذا يضيف تكلفة إضافية قليلة لشرائط LED ، لكنه إجراء احترازي ضروري للاستخدام في الهواء الطلق. يجب أن يتم العزل المائي فقط على طول جزء LED من الشريط ، وليس الموصلات أو صناديق الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا التفكير في خيارات أخرى لحماية الأضواء من العناصر. في هذه الحالة ، إذا لم تتمكن من العثور على شريط إضاءة LED في متجر ، فيجب أن تفكر في شراء عدة شرائط.


NBDD-LED-290F مصباح شارع LED مقاوم للماء

بيانات التكوين:

عدد المصابيح

تيار LED

استهلاك الطاقة

التدفق الأولي الاسمي *

80

750 مللي أمبير

180 واط

19800 ل

96

700 مللي أمبير

200 واط

22000 ل

850 مللي أمبير

250 واط

27500lm