تعتبر أعمدة الإنارة العالية خيارًا ممتازًا لإضاءة المساحات الكبيرة

تحديث:08,10,2022
ملخص: إضاءة عالية العمود القطب أ ارتفاع القطب الصاري هو نوع من الأعمدة المتداخلة المستخدمة في تشييد المباني الشاهقة....
إضاءة عالية العمود القطب
أ ارتفاع القطب الصاري هو نوع من الأعمدة المتداخلة المستخدمة في تشييد المباني الشاهقة. يفضل على نطاق واسع على أعمدة الإنارة التقليدية ، والتي تتطلب مساحة كبيرة للوصول إلى الارتفاع المطلوب. يتضمن تصميم هذا العمود قطرًا أكبر ونظام بكرة ألومنيوم غير قابل للتآكل ، مما يضمن توازنًا مثاليًا وتوزيعًا خفيفًا. كما تتميز أيضًا برافعة بنسبة تروس تبلغ 53: 1 للتشغيل بدون مشاكل. تقدم Kasper Engineering مجموعة متنوعة من الخيارات لأعمدة الصاري ويمكن أن تلبي احتياجات الإضاءة المختلفة.
يمكن أن تكون الإضاءة عالية الصاري إما HID أو هاليد معدني. بينما توفر كلتا التقنيتين إضاءة عالية الجودة ، إلا أنهما تتمتعان بخصائص أداء مختلفة. تنتج مصابيح الهاليد المعدنية ضوءًا أكثر بياضًا ، لكن عمرها أقصر من عمر HIDs. بالإضافة إلى ذلك ، يتناقص خرج الضوء من مصابيح الهاليد المعدنية بسرعة بعد التثبيت.
غالبًا ما تحدث تركيبات الإضاءة عالية الصاري عندما تندمج الطرق السريعة المزدحمة وعند التقاطعات وفي مناطق الصناعات الثقيلة. تعتبر السلامة أمرًا بالغ الأهمية في هذه المواقف ، ويلزم تصميم فني متخصص لتقليل الاضطرابات المرورية ومخاطر السلامة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن بسهولة صيانة نظام الإضاءة العالية بواسطة شخص أو شخصين يشغلان شاحنات البيك أب.
يجب أن تتوافق تركيبات الإضاءة عالية الصاري مع ثلاثة مواصفات قياسية ، البند 613 لعمود الصاري المرتفع والبند 614 للأجزاء الميكانيكية والكهربائية. يجب أيضًا مزامنة المواصفات الثلاثة. كما تم تحديد ارتفاع العمود والمسافة بين القطبين. إذا تم تركيبهما بعيدًا جدًا ، فقد يتسببان في نمط إضاءة غير متوازن.
تعتبر أعمدة الإنارة العالية خيارًا ممتازًا لإضاءة المساحات الكبيرة. إنها تقلل من كمية الأعمدة المطلوبة ، مع زيادة توزيع الضوء وأمانه. بالإضافة إلى ذلك ، فهي فعالة للغاية في تقليل الفوضى البصرية وتحسين الرؤية. تعتبر أعمدة الإنارة العالية أيضًا حلاً ممتازًا لإضاءة توربينات الرياح وأبراج الاتصالات الخلوية.
القوة الكهربائية الشائعة لإضاءة الصاري العالي هي أربعمائة إلى ألفي واط. تعني القوة الكهربائية الأعلى ناتج إضاءة أعلى. ومع ذلك ، فإن القوة الكهربائية تترجم إلى سعر أعلى. يتكلف كل مصباح ما بين 6،300 دولار و 12،500 دولار سنويًا. يمكن أن تكون تكاليف صيانة مصابيح الصاري العالية أيضًا باهظة الثمن ، إذا كانت تتطلب الاستبدال المنتظم للمصابيح والكوابح.

LYZ-06 أعمدة الإنارة الذكية لإضاءة الشوارع

مراقبة المدينة
بكسل 200 واط البعد البؤري 4. 8-115 مم ، 23 مرة بصري درجة حرارة التشغيل 30 65
ضغط الفيديو H265 / ح. 264 / مجبيغ مزود الطاقة DC12V 18W كحد أقصى رطوبة العمل درجة حرارة أقل من 90٪
الدقة ومعدل الإطارات دعم ما يصل إلى 1920 * 1080 @ 30 إطارًا في الثانية للصور عالية الدقة النطاق العمودي -15 درجة ~ 90 درجة (قلب تلقائي) مستوى الحماية 1P66: حماية من الصواعق TVS 4000V ، ومقاومة الاندفاع ، ومقاومة الارتفاع المفاجئ ، بما يتماشى مع معيار GB / T17626.54
الحد الأدنى من الإضاءة اللون 0.005Lux @ (F1.6 ، AGC ON) المدى الأفقي 360 درجة مراقبة دون طريق مسدود التخزين المحلي أقصى دعم 256 جيجا
تقريب رقمي 16 مرة مسافة تشعيع الأشعة تحت الحمراء 100 متر