توفر مصابيح الشوارع LED توفيرًا في التكلفة مقارنة بالأضواء التقليدية

تحديث:13,10,2022
ملخص: أهمية إنارة الشوارع إنارة الشوارع هو شكل من أشكال الإضاءة في الشارع أو الأماكن العامة الأخرى. يمكن أيضًا ال...
أهمية إنارة الشوارع
إنارة الشوارع هو شكل من أشكال الإضاءة في الشارع أو الأماكن العامة الأخرى. يمكن أيضًا الإشارة إليه على أنه عمود إنارة أو عمود إنارة أو قياسي. تستخدم الأضواء المماثلة أيضًا على أرصفة السكك الحديدية. هناك العديد من أنواع إنارة الشوارع المختلفة المتاحة اليوم. بغض النظر عن الاسم ، يعد هذا النوع من الإضاءة أمرًا حيويًا لضمان السلامة والأمن.
الغرض الأساسي من إنارة الشوارع هو مساعدة الناس على إيجاد طريقهم أثناء الليل. كما أنه يساعد في الحد من الجريمة. ومع ذلك ، فإن إضاءة الشوارع المثبتة بشكل غير صحيح يمكن أن تعرض الرؤية والسلامة للخطر. إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار قبل تثبيت نظام إنارة الشوارع. في حين لا توجد دراسات محددة تشير إلى أن الإضاءة تقلل من الجريمة ، تؤكد مدرسة CPTED الفكرية على أن إضاءة الشوارع العالية تساعد الناس على الشعور بالأمان.
تسمح إضاءة الشوارع المثلى للسائقين برؤية أفضل في الليل ، مما يقلل من التوتر ويحسن الراحة. يمكنه أيضًا تحسين سرعة حركة المرور وظروف التدفق. في المناطق الحضرية ، تعمل إضاءة الشوارع المناسبة على تحسين تدفق حركة المرور وتساعد السائقين على الشعور بمزيد من الثقة في الشوارع. تعتبر إضاءة الشوارع مهمة بشكل خاص عند التقاطعات وتقاطعات المستويات. تعتبر إضاءة LED مناسبة بشكل خاص للأرصفة الضيقة.
إذا رأيت ضوء شارع لا يعمل بشكل صحيح ، فمن الضروري إبلاغ وكالة المدينة أو المقاطعة المناسبة بذلك. تعمل الأشغال العامة حاليًا على تطوير كتالوج إنارة الشوارع الذي سيساعد المدن في العثور على مصابيح شوارع جديدة والموافقة عليها. إذا كنت ترغب في بناء مصباح شارع جديد غير مدرج في الكتالوج ، فيجب عليك التقدم بطلب للحصول على تباين والحصول على جميع التصاريح اللازمة.
توفر مصابيح الشوارع LED توفيرًا في التكلفة مقارنة بالأضواء التقليدية. علاوة على ذلك ، يمكن للعديد من الأنظمة الجديدة دمج وظائف أخرى في إنارة الشوارع. يمكن تعتيمها عبر نظام إدارة مركزي أو إرسال تنبيهات عند حدوث انقطاع. تتضمن بعض هذه الأنظمة الجديدة أيضًا كاميرات فيديو وأجهزة توجيه إنترنت لاسلكية.
تقدم شركة Ningbo Liaoyuan Municipal Engineering Co.، Ltd. ثلاثة أنواع من خدمات الإضاءة الخارجية. وهي مصممة للشوارع العامة والمتنزهات والجسور والطرق السريعة وكذلك المدارس الابتدائية والثانوية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الخدمات المرونة من حيث الملكية والقياس. يمكنك أيضًا اختيار خيار السعر الثابت الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.
تلعب إضاءة الشوارع دورًا مهمًا في منع الجريمة. يمكن أن تكون الشوارع والأزقة المظلمة أرضًا خصبة للجريمة. ومن ثم ، فمن الضروري لأصحاب العقارات تركيب الإضاءة المناسبة في المنطقة المجاورة لممتلكاتهم. سيساعد على حماية الممتلكات وتقليل فرص السطو. إنه أيضًا استثمار في سلامة ورفاهية السكان.
تم استخدام مصابيح الشوارع المبكرة من قبل الحضارات اليونانية والرومانية القديمة. توفر هذه المصابيح ضوءًا لهبًا معتدلًا ولكنه يدوم طويلاً. تم استئجار عبد لإضاءة مصابيح الزيت. في وقت لاحق ، في العصور الوسطى ، تم توظيف "الأولاد المتصلين" لمرافقة الناس داخل وخارج المدينة.

NBDD-LED-600mini Outdoor Road Park Street Light

عدد المصابيح

تيار LED

استهلاك الطاقة

التدفق الأولي الاسمي *

16

700 مللي أمبير

35 واط

3850 ل

1050 مللي أمبير

50 واط

5000 ل

18

350 مللي أمبير

20 واط

2400 م

530 مللي أمبير

30 واط

3450 ل

700 مللي أمبير

40 واط

4400 ل

24

350 مللي أمبير

25 واط

3000 م

530 مللي أمبير

40 واط

4600 ل

700 مللي أمبير

50 واط

5500 لومن