تقدم أعمدة التوزيع المجلفنة بالغمس الساخن العديد من المزايا على أعمدة الخشب التقليدية

تحديث:02,12,2022
ملخص: القطب الصلب المجلفن بالغمس الساخن أعمدة التوزيع المجلفنة بالغمس الساخن تقدم العديد من المزايا على أعمدة الخشب الت...
القطب الصلب المجلفن بالغمس الساخن
أعمدة التوزيع المجلفنة بالغمس الساخن تقدم العديد من المزايا على أعمدة الخشب التقليدية. من بينها زيادة القوة والموثوقية ، وانخفاض تكاليف التركيب ، وتوفير تكاليف دورة الحياة. يمكن أيضًا إعادة استخدام الأعمدة المجلفنة في نهاية عمرها التشغيلي ، مما يقلل من التأثير البيئي.
يتم تصنيع الأعمدة الفولاذية المجلفنة عن طريق وضع طبقة من الزنك على سطح عمود فولاذي. يوفر هذا طلاء حاجز قاسي ويبطئ معدل حدوث التآكل. يمكن تطبيق الأعمدة المجلفنة على القضبان والأسوار وأسلاك الهاتف وصناديق المعدات. كما يستخدم الفولاذ المجلفن للبناء التجاري والسكني. يستخدم أيضًا في التطبيقات ذات درجات الحرارة العالية حتى 392 درجة فهرنهايت.
يمكن استخدام أعمدة فولاذية مجلفنة لتوزيع خطوط الكهرباء ونقلها. يوفر هذا النوع من الأعمدة حماية موثوقة ضد الصدأ والتآكل. الأعمدة المجلفنة أخف أيضًا من الأعمدة الخشبية ، مما يسهل نقلها على الأراضي الوعرة. كما أنها أقوى بكثير من الأعمدة الخشبية ، ويمكن أن تدعم مسافات أطول.
بالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه ، فإن أعمدة التوزيع المجلفنة بالغمس الساخن هي أيضًا أكثر استدامة. يمكن إعادة تدوير الفولاذ المجلفن والزنك بعد انتهاء عمر خدمة العمود. هذا يجعل الأعمدة المجلفنة بالغمس الساخن قابلة لإعادة التدوير بلا حدود. علاوة على ذلك ، فهي أكثر صداقة للبيئة لأنها لا تنتج أي انبعاثات عند استخدامها.
في حين أن الأعمدة الفولاذية أغلى من الأعمدة الخشبية التي يقل طولها عن 50 قدمًا ، فإنها يمكن أن توفر 10 إلى 20 بالمائة من تكاليف دورة الحياة. غالبًا ما يتم تصنيع الأعمدة المجلفنة بالغمس الساخن كأعمدة مدمجة ، مما يقلل من تكاليف التركيب. كما يمكن نقلهم دون الحاجة إلى تصريح خاص. هذه المزايا تجعل أعمدة التوزيع المجلفنة بالغمس على الساخن بديلاً جيدًا لأعمدة الخشب المعالجة بخماسي كلورو الفينول.
الجلفنة بالغمس الساخن هي عملية وضع طبقة رقيقة من الزنك على سطح الفولاذ. عندما يتآكل الزنك ، يتحول سطح الفولاذ إلى هيدروكسيد الزنك وكربونات الزنك. عند استخدامها في درجات حرارة أعلى من 392 درجة فهرنهايت ، فإن طبقة كربونات الزنك سوف تتقشر وتعرض الفولاذ لمزيد من التآكل. نتيجة لذلك ، يمكن أن تتناقص مساحة المقطع العرضي للقطب ، مما يتسبب في فشل الشد.
لكي يستمر العمود لمدة 75 عامًا أو أكثر ، يجب أن يكون مجلفنًا. تنتج هذه العملية ، التي يتم إجراؤها عن طريق الجلفنة بالغمس الساخن ، طلاء حاجز صلب يمنع التآكل. إنه بديل جيد للأعمدة الخشبية التقليدية التي تتطلب معالجة منتظمة. عند استخدامها جنبًا إلى جنب مع طلاء متقدم ، يمكن للأعمدة المجلفنة بالغمس على الساخن أن تدوم حتى الأعمدة الخشبية. يوفر الطلاء حاجزًا فعالًا ضد التآكل ، ويمكن أن يطيل عمر العمود بمقدار 2.5 مرة.
بالنسبة لخطوط نقل الطاقة وتوزيعها ، يمكن أن يوفر عمود فولاذي مجلفن حماية موثوقة من التآكل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تثبيته في وقت أقل ودون الحاجة إلى إعادة إحكام ربط الأجهزة. كما أنها أخف بنسبة 30 في المائة من الأعمدة الخشبية ، مما يسهل النقل والمناورة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتطلب الجلفنة بالغمس الساخن أي متطلبات صيانة لمدة 75 عامًا أو أكثر.
تستخدم العديد من المرافق الكهربائية أعمدة فولاذية مجلفنة بالغمس على الساخن لتحل محل أعمدة الخشب التقليدية. في الولايات المتحدة ، تستخدم حوالي 600 شركة مرافق أعمدة توزيع فولاذية ، ويتزايد العدد بسرعة.

أعمدة إنارة الشوارع الذكية المجلفنة LYZ-08

بكسل 200 واط البعد البؤري 4. 8-115 مم ، 23 مرة بصري درجة حرارة التشغيل 30 65
ضغط الفيديو H265 / ح. 264 / مجبيغ مزود الطاقة DC12V 18W كحد أقصى رطوبة العمل درجة حرارة أقل من 90٪
الدقة ومعدل الإطارات دعم ما يصل إلى 1920 * 1080 @ 30 إطارًا في الثانية للصور عالية الدقة النطاق العمودي -15 درجة ~ 90 درجة (قلب تلقائي) مستوى الحماية 1P66: حماية من الصواعق TVS 4000V ، ومقاومة الاندفاع ، ومقاومة الارتفاع المفاجئ ، بما يتماشى مع معيار GB / T17626.54
الحد الأدنى من الإضاءة اللون 0.005Lux @ (F1.6 ، AGC ON) المدى الأفقي 360 درجة مراقبة دون طريق مسدود التخزين المحلي أقصى دعم 256 جيجا
تقريب رقمي 16 مرة مسافة تشعيع الأشعة تحت الحمراء 100 متر