تعد الإضاءة العالية أيضًا أكثر كفاءة من الإضاءة التقليدية

تحديث:15,12,2022
ملخص: خلال العقدين الماضيين ، تم تصميم أعمدة إنارة عالية الصاري تحسن بشكل كبير. لم يعد من الصعب العثور على عمود متوازن وآمن وم...
خلال العقدين الماضيين ، تم تصميم أعمدة إنارة عالية الصاري تحسن بشكل كبير. لم يعد من الصعب العثور على عمود متوازن وآمن وممتع من الناحية الجمالية. يأتي عدد من أعمدة الإنارة العالية برافعات ذاتية التشحيم من أجل التشغيل بدون مشاكل.

عادةً ما يتم استخدام إضاءة الصاري العالية لإضاءة المساحات الكبيرة دون الحاجة إلى العديد من أعمدة الإنارة. كما أنه يقلل الظلال التي تسببها الأعمدة القصيرة. كما أنه يوفر مناطق عمل أكثر أمانًا لعمال الصيانة. كما أنه يقلل من المخاطر المرتبطة بالعمل بالقرب من حركة المرور عالية السرعة. يمكن استخدامه أيضًا في مناطق الصناعات الثقيلة ومحطات الشحن والمطارات.

أصبحت إضاءة الصاري العالية مقبولة على نطاق واسع كبديل للإضاءة التقليدية ، ولسبب وجيه. غالبًا ما توجد أعمدة الإنارة العالية على منحدرات شديدة الانحدار وفي مناطق مزروعة بكثافة. هذا يعني أن عمود الضوء العالي الصاري يجب أن يكون قادرًا على حساب ظروف التربة المحلية ، بالإضافة إلى سرعات الرياح المتغيرة. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون قادرًا على حساب وزن البرج والأضواء المثبتة عليه. من المهم أيضًا تثبيت عمود الإضاءة بشكل صحيح.

على عكس أعمدة الإنارة التقليدية ، يمكن إعادة أعمدة الإنارة العالية إلى الأرض بحوالي 15 إلى 25 قدمًا ، مما يوفر مساحة مضاءة أكبر وأكثر وضوحًا. تسمح هذه الأعمدة أيضًا بمسافة أمان أكبر بين عامل الصيانة والطريق. بالإضافة إلى ذلك ، من غير المرجح أن تتسبب أعمدة الإنارة العالية في حدوث تصادم مع المركبات الأخرى.

عادة ما يكون العمود نفسه مصنوعًا من الفولاذ المجلفن. ومع ذلك ، تتوفر أيضًا أعمدة خشبية. هم أرخص وأقوى. تكلفة المواد تعتمد على طول العمود. أيضًا ، تعتمد تكلفة التثبيت على كيفية تثبيته. كلما زاد طول العمود ، زادت المواد التي يتطلبها ، وزاد الوقت المستغرق لتركيب العمود.

تعد الإضاءة العالية أيضًا أكثر كفاءة من الإضاءة التقليدية. يمكن لعمود الإنارة العالية النموذجي أن يحل محل 10 إلى 15 عمود إنارة تقليدي ، مما يسمح بتغطية إضاءة أكبر دون الحاجة إلى الاستثمار في المزيد من الأعمدة. تصل الأضواء الموجودة أعلى العمود أيضًا إلى المنطقة بأكملها حول العمود.

عادة ، يتم استخدام عمود صاري ارتفاعه 9 أمتار على الطرق. إنه يوفر تغطية جيدة حول العمود ، ولكنه غير مناسب للحقول الكبيرة أو الصوبات الزراعية. ارتفاع العمود يجعله أكثر فاعلية في إنارة الطرق والمناطق الأخرى التي تتطلب عمودًا طويلًا. كما أنه متوفر بطبقة نهائية من البودرة لمزيد من الأناقة.

أصبحت إضاءة الصاري العالية مستخدمة على نطاق واسع في نظام الولايات المتحدة بين الولايات ، والذي نما وتوسع على مر السنين. غالبًا ما يتم تثبيته عند التقاطعات حيث يتم دمج الطرق السريعة. إن استخدام عمود لإضاءة التقاطع يجعل من السهل رؤية متى يغير السائقون المسارات أو يندمجون. تعمل أعمدة الإنارة العالية أيضًا على تسهيل التحكم في تدفق حركة المرور.

توفر إضاءة الصاري العالية أيضًا إضاءة موحدة عبر مناطق شاسعة ، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالظلال من الأعمدة القصيرة. يمكن استخدامه أيضًا لإضاءة مناطق الصناعات الثقيلة ومحطات الشحن والمطارات وغيرها من المناطق التي تتطلب مساحة إضاءة كبيرة.

LYZ-06 أعمدة الإنارة الذكية لإضاءة الشوارع


مراقبة المدينة
بكسل 200 واط البعد البؤري 4. 8-115 مم ، 23 مرة بصري درجة حرارة التشغيل 30 65
ضغط الفيديو H265 / ح. 264 / مجبيغ مزود الطاقة DC12V 18W كحد أقصى رطوبة العمل درجة حرارة أقل من 90٪
الدقة ومعدل الإطارات دعم حتى 1920 * 1080 @ 30 إطارًا في الثانية صورة عالية الدقة النطاق العمودي -15 درجة ~ 90 درجة (قلب تلقائي) مستوى الحماية 1P66: حماية من الصواعق TVS 4000V ، ومقاومة الاندفاع المفاجئ ، ومقاومة الارتفاع المفاجئ ، بما يتماشى مع معيار GB / T17626.54
الحد الأدنى من الإضاءة اللون 0.005Lux @ (F1.6 ، AGC ON) المدى الأفقي 360 درجة مراقبة دون طريق مسدود التخزين المحلي أقصى دعم 256 جيجا
تقريب رقمي 16 مرة مسافة تشعيع الأشعة تحت الحمراء 100 متر