يمكن تركيب عمود إنارة عالي الصاري في مجموعة متنوعة من البيئات

تحديث:21,12,2022
ملخص: الاستخدامات العديدة لعمود الصاري العالي أ عمود إنارة عالي الصاري يمكن تثبيتها في مجموعة متنوعة من البيئات. ...
الاستخدامات العديدة لعمود الصاري العالي
أ عمود إنارة عالي الصاري يمكن تثبيتها في مجموعة متنوعة من البيئات. يتم استخدامها بشكل شائع عند التقاطعات وحيث يتم دمج الطرق السريعة المزدحمة. توفر هذه الهياكل أيضًا إضاءة للمناطق الصناعية والمطارات. تتطلب تطبيقات الإضاءة عالية الصاري خبرة فنية في التصميم لضمان السلامة. تشمل خبرة American LitePole في هذه المجالات تقييم حمل الإضاءة ووزن البرج ، بالإضافة إلى ظروف التربة المحلية لضمان جودة التركيب.
هناك أربعة أنواع رئيسية من المصابيح المتاحة لإضاءة الصاري العالي. الأول هو النظام المغلق والسفلي ، والذي يستخدم كابلات الفولاذ المقاوم للصدأ وأذرع توجيه الحركة الدائمة. النوع الثاني هو نظام تحكم عن بعد ممتد يسمح للمشغل بالوقوف على مستوى الأرض وإجراء الصيانة. يستخدم النظام المغلق والمنخفض كابلات من الفولاذ المقاوم للصدأ للخدمة الشاقة لضمان السلامة والمتانة.
استخدام شائع آخر لأعمدة الإنارة العالية هو إنارة الشوارع. أنها توفر تغطية واسعة وتقليل الظلال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تثبيتها بعيدًا عن المنطقة التي تحتاجها للإضاءة. كما أن التباعد الواسع وكثافة العمود المنخفضة تعمل على تحسين الرؤية والسلامة. يمكن أيضًا استخدام أعمدة الإنارة العالية في أبراج الرياح وأبراج الاتصالات الخلوية.
بالإضافة إلى ضمان الرؤية الآمنة ، فإن أعمدة الإنارة العالية فعالة في تقليل الظلال بين المركبات المتوقفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميمها متعدد النقاط يسمح للضوء بالانتشار بالتساوي عبر مناطق متعددة وتحسين السطوع. تتميز مصابيح LED عالية الصاري أيضًا بأنها متينة وطويلة الأمد ، حيث تدوم أكثر من 50000 ساعة مقارنةً بحلول الإضاءة التقليدية بالغاز والفتيل. هذا يقلل من الحاجة إلى الصيانة الدورية.
يمكن أن تكون وحدات الإنارة عالية الصاري من نوعين ، النوع S والنوع A. يمكن أن تنتج مصابيح الصاري العالية من النوع S نمطًا دائريًا حول العمود ، وتتطلب تركيبها على مستوى. تستخدم وحدات الإنارة من النوع A بصريات غير متماثلة تخلق أنماطًا ضوئية طويلة وضيقة. تعمل بشكل جيد لإضاءة الطريق ، ولكن يجب تركيبها بشكل صحيح وتوجيهها في نفس الاتجاه. يجب أن يتم تثبيت الأعمدة في مكان مستوٍ وآمن وأن تحتوي على براغي تثبيت مناسبة.
عند ترقية أحد الطرق ، قد يلزم تغيير مكان الإضاءة التقليدية. تعد إضاءة الصاري العالية حلاً قابلاً للتطبيق لإضاءة البناء بالإضافة إلى الصيانة. يجب أن تفكر معظم التقاطعات الحضرية والطرق السريعة المماسية مع ADT البالغ 70000 أو أكثر في استخدام إضاءة الصاري العالية لمشاريع أعمال الطرق المستقبلية. قد تتطلب صيانة الإضاءة التقليدية أيضًا إغلاق ممر ، مما قد يعطل تدفق حركة المرور بشكل كبير.

lyd-01 عمود إنارة ذكي متقدم لإضاءة الشوارع

مراقبة المدينة
بكسل 200 واط البعد البؤري 4. 8-115 مم ، 23 مرة بصري درجة حرارة التشغيل 30 65
ضغط الفيديو h265 / ساعة. 264 / mjpeg مزود الطاقة تيار مستمر 12 فولت 18 واط كحد أقصى رطوبة العمل درجة حرارة أقل من 90٪
الدقة ومعدل الإطارات دعم ما يصل إلى 1920 * 1080 @ 30 إطارًا في الثانية للصور عالية الدقة النطاق العمودي -15 درجة ~ 90 درجة (قلب تلقائي) مستوى الحماية 1p66: أجهزة التلفاز 4000 فولت للحماية من الصواعق ، ومقاومة الارتفاع المفاجئ في التيار ، ومقاومة الارتفاع المفاجئ ، بما يتماشى مع معيار جيجابايت / t17626.54
الحد الأدنى من الإضاءة اللون 0. 005lux @ (f1.6 ، agc on) المدى الأفقي 360 درجة مراقبة دون طريق مسدود التخزين المحلي أقصى دعم 256 جرام
تقريب رقمي 16 مرة مسافة تشعيع الأشعة تحت الحمراء 100 متر