أعمدة الإنارة الفولاذية متينة ومتينة وتوفر مقاومة ممتازة للطقس

تحديث:16,01,2023
ملخص: كيفية اختيار عمود إنارة فولاذي أعمدة الإنارة الفولاذية قوية ومتينة ، وتوفر مقاومة ممتازة للعوامل الجوية. ومع ذلك ، فهي أ...
كيفية اختيار عمود إنارة فولاذي

أعمدة الإنارة الفولاذية قوية ومتينة ، وتوفر مقاومة ممتازة للعوامل الجوية. ومع ذلك ، فهي أيضًا هشة في بعض البيئات. لذلك من الضروري اختيار عمود سيصمد أمام اختبار الزمن. تبدأ عملية الاختيار بتحليل شامل للموقع. على سبيل المثال ، إذا كان هناك احتمال كبير للأملاح العدوانية أو الملوثات الأخرى ، فقد يلزم إعادة النظر في اختيار المواد.

بالإضافة إلى الخصائص الفيزيائية ، يجب أن يلبي عمود الإنارة الفولاذي الاحتياجات الجمالية والبيئية. كما يجب أن تكون قادرة على تحمل الأحمال غير المتوقعة. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون ممتعًا من الناحية الجمالية ويتطلب القليل من الصيانة. سوف يندمج عمود إنارة الشوارع المثالي مع المجتمع السكني المحيط أو المنطقة التجارية.

للتأكد من قدرة القطب على التعامل مع الأحمال المتوقعة ، يتم تصنيعها بمواد عالية القوة وقابلة للحام. وتشمل هذه الأنابيب الفولاذية الكربونية المدرفلة على الساخن. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ضغط الأعمدة عالية القوة مسبقًا. هذا يسمح لمجموعة أكبر من الانحناءات والأشكال. تحتوي الأعمدة عالية القوة أيضًا على مجمعات.

هناك اعتبار آخر في اختيار عمود الضوء وهو مقاومة التآكل. الفولاذ المقاوم للصدأ ، على وجه الخصوص ، معروف بقدرته على مقاومة التآكل. من ناحية أخرى ، يمكن للألمنيوم أن يخدش بسهولة. لذلك ، يعد اختيار عمود مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ قرارًا ذكيًا طويل المدى.

يمكن رسم أعمدة. عادةً ما يتم استخدام أعمدة المرافق المطلية للتطبيقات منخفضة التكلفة وسريعة التركيب. ومع ذلك ، تتطلب هذه العملية إعادة طلاء منتظمة ويجب ألا يؤخذ في الاعتبار إلا إذا كان القطب معرضًا لبيئة عالية الخطورة. بدلاً من ذلك ، يمكن أن توفر الجلفنة أفضل حماية ضد التآكل ، ولكنها الخيار الأكثر تكلفة.

بعض العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار عمود إنارة هي ارتفاعه المتصاعد وقيود التحميل التي تنطبق. تم تصميم أعمدة الإنارة لدعم وحدات الإنارة المتعددة ، مما يعني أنه من الضروري اختيار واحد بقدرة هيكلية مناسبة. عند النظر إلى أعمدة لموقع معين ، يُنصح بالحصول على مسح ضوئي لتحديد كمية وحدات الإنارة وعدد الأعمدة المطلوبة. أيضًا ، من المهم ملاحظة وزن المصابيح وتقييم EPA.

متطلبات التصميم الأساسية للعمود هي قوة الإجهاد الجيدة ، ومتانة الصدمات ، وأداء التآكل المناسب في بيئة الخدمة. لهذا السبب ، يجب إشراك فني مؤهل في عملية الفحص. يمكن أن يساعد الاختبار غير المدمر (NDT) في تحديد أي تآكل داخلي. علاوة على ذلك ، يمكن للفحص الاستباقي اكتشاف أي تآكل مبكرًا ، ويمكن علاجه بشكل فعال من حيث التكلفة.

يعد الألمنيوم من أكثر المواد المستخدمة شيوعًا في عمود الإنارة. في حين أن لمعان عمود الإنارة المصنوع من الألومنيوم جذاب ، إلا أنه ليس بنفس قوة الفولاذ. إلى جانب ذلك ، فإن عملية الصدأ ستجعل العمود يبدو قبيحًا. بدلاً من ذلك ، سيكون عمود الإنارة الفولاذي أكثر جاذبية وأكثر لمعانًا.

أخيرًا ، العنصر الهيكلي الأكثر أهمية للقطب هو العمود وحافة القاعدة. يؤدي التآكل إلى إتلاف هذا الجزء من العمود بشكل خاص. يمكن أن يتسبب أيضًا في كسر العمود. لهذا السبب ، يوصى بتركيب عمود بواسطة فني مدرب ومعتمد.

lyd-01 عمود إنارة ذكي متقدم لإضاءة الشوارع
مراقبة المدينة
بكسل 200 واط البعد البؤري 4. 8-115 مم ، 23 مرة بصري درجة حرارة التشغيل 30 65
ضغط الفيديو h265 / ساعة. 264 / mjpeg مزود الطاقة تيار مستمر 12 فولت 18 واط كحد أقصى رطوبة العمل درجة حرارة أقل من 90٪
الدقة ومعدل الإطارات دعم حتى 1920 * 1080 @ 30 إطارًا في الثانية صورة عالية الدقة النطاق العمودي -15 درجة ~ 90 درجة (قلب تلقائي) مستوى الحماية 1p66: أجهزة التلفاز 4000 فولت للحماية من الصواعق ، ومقاومة الارتفاع المفاجئ في التيار ، ومقاومة الارتفاع المفاجئ ، بما يتماشى مع معيار جيجابايت / t17626.54
الحد الأدنى من الإضاءة اللون 0. 005lux @ (f1.6 ، agc on) المدى الأفقي 360 درجة مراقبة دون طريق مسدود التخزين المحلي أقصى دعم 256 جرام
تقريب رقمي 16 مرة مسافة تشعيع الأشعة تحت الحمراء 100 متر