القطب متعدد الوظائف هو نوع جديد من مصابيح الشوارع الذكية

تحديث:30,06,2022
ملخص: القطب متعدد الوظائف القطب متعدد الوظائف هو قطعة أثاث محمولة متعددة الاستخدامات ومتينة للغاية. مناسبة للاستخدام الداخلي ...
القطب متعدد الوظائف
القطب متعدد الوظائف هو قطعة أثاث محمولة متعددة الاستخدامات ومتينة للغاية. مناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي ، وهي مصنوعة من أنابيب الألومنيوم البحرية وخفيفة الوزن للغاية. غطاء من الفوم يغطي مقبض العمود لسهولة التعامل معه. هناك العديد من الخيارات المختلفة لمكبر الصوت المدمج. يتوفر كل عمود بميزات إضاءة وصوت مختلفة ، بحيث يمكن للمستخدم ضبط الحالة المزاجية للحدث في أي غرفة. يمكن استخدام القطب متعدد الوظائف من قبل كل من المحترفين والهواة على حد سواء.
جهاز الوقوف متعدد الوظائف لديه ذراع متقاطعة وساق دعم قابلة للتعديل وإطار بوابة. وهي مجهزة بمقبس وبكرة تجميع. إنه آمن وموثوق وسهل النقل وقادر على خفض مركز الثقل لتحقيق ارتفاعات مختلفة. كما أنه يحسن من كفاءة العمل. تصميمه بسيط ومريح. يمكنك شرائه من أقرب متجر لاجهزة الكمبيوتر لديك أو عبر الإنترنت. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الملحقات والميزات المتاحة للقطب متعدد الوظائف المخصص.
ال متعدد الوظائف القطب هو نوع جديد من مصابيح الشوارع الذكية. يتكون من جسم قضيب ومنصة نظام تتصل بأجهزة مختلفة. يمكن للأنظمة المتكاملة أن تدعم مجموعة واسعة من المرافق والمعدات العامة في المناطق الحضرية. يمكنه أيضًا توفير خدمات الشبكة والمعلومات. لذلك ، يعد القطب متعدد الوظائف ابتكارًا ثوريًا في الإضاءة الحضرية. تعدد استخداماته يسمح له بتلبية احتياجات جميع المستخدمين ، من الشركات إلى عامة الناس.
بالإضافة إلى الإضاءة وإشارات المرور ، فهي مجهزة بأجهزة استشعار بيئية وعدادات للقدمين. يمكن للنظام أن يعمل كنقاط وصول Wi-Fi وكاميرات مراقبة. قامت حكومة سيول الحضرية بالفعل بتركيب 26 عمودًا متعدد الوظائف في ستة مناطق من المدينة. يأمل SMG في توسيع برنامج البنية التحتية الذكية من خلال دمجه في البنية التحتية للشوارع. يمكن دمج عدد من التقنيات الذكية في القطبين لتحسين كفاءة المدينة.
نصائح لإيجاد عمود إنارة فولاذي
إذا كنت تريد عمودًا ضوئيًا فريدًا وجميلًا ، فيمكنك اختيار عمود إنارة فولاذي. يمكنك العثور عليها في العديد من المواقع المختلفة ، ويمكن تخصيص كل منها لتناسب منزلك والمناظر الطبيعية. الاحتمالات لا حصر لها مع هذا المنتج ، وإليك بعض النصائح لمساعدتك في العثور على واحد يناسب احتياجاتك. اقرأ لتفاصيل أكثر! نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة. نحن نتطلع الى الاستماع منك! فقط تذكر أنه يمكنك دائمًا الحصول على محترف لتثبيت العمود من أجلك!