تعتبر وحدات الإنارة الموجودة على أعمدة الصاري العالية جزءًا حيويًا من السلامة الليلية

تحديث:25,08,2022
ملخص: أ ارتفاع القطب الصاري يستخدم لأغراض الإضاءة في الأماكن التي لا يعمل فيها عمود الإنارة العادي. عادةً ما يوجد ه...
أ ارتفاع القطب الصاري يستخدم لأغراض الإضاءة في الأماكن التي لا يعمل فيها عمود الإنارة العادي. عادةً ما يوجد هذا النوع من أعمدة الإنارة في الأماكن ذات أنظمة الطرق المعقدة أو الأماكن الصناعية أو المناطق الخطرة. هذه الأعمدة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقاومة للتآكل بدرجة عالية. تتميز بهيكل قوي ويمكن الوصول إليها من خلال فتحة ثقب اليد. إذا كنت بحاجة إلى استبدال عمودك الحالي ، فيمكن لشركة Ningbo Liaoyuan Municipal Engineering Co.، Ltd. توفير عمود الصاري العالي الذي تحتاجه.
عادةً ما يتم تثبيت تركيبات الإضاءة عالية الصاري في التقاطعات والطرق السريعة المزدحمة ، ولكن يمكن العثور عليها أيضًا في المطارات ومحطات الشحن ومناطق الصناعات الثقيلة. نظرًا لأن هذه الأعمدة طويلة جدًا ، فإن السلامة لها أهمية قصوى ، لذا فإن الخبرة الفنية في التصميم ضرورية. يأخذ مهندسو شركة LitePole الأمريكية وزن نظام الإضاءة ووزن البرج وظروف التربة المحلية في الاعتبار عند تصميم تركيب إضاءة عالية الصاري.
ميزة أخرى لإضاءة High Mast هي قدرتها على إضاءة المساحات الكبيرة على ارتفاعات كبيرة. تم تصميم حلقة عربة الصيانة لخفض مستوى سطح الأرض إذا لزم الأمر. تعتمد آلية قفل عمود الصاري العالي على قوة الجاذبية ، مما يجعلها موثوقة للغاية حتى مع الاستخدام المتكرر. محركات الرافعة من أصل ألماني وهي مجلفنة بالغمس الساخن لحياة أطول. يوفر High Mast Pole بيئة إضاءة آمنة للعمال والزوار.
لإضاءة الشوارع ، تم تصميم الصواري العالية لاستيعاب تركيبات الإضاءة المتعددة. يمكن تركيب أعمدة إنارة عالية الصاري في المناطق التي تتطلب تغطية واسعة للضوء ، مما يقلل من كمية الأعمدة المطلوبة لهذا الغرض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامها لأبراج اتصالات الرياح والخلايا. المدرجة أدناه هي بعض مزايا High Mast Lights
تتمتع مصابيح HID ومصابيح الهاليد المعدنية بنفس الميزات الأساسية ، ولكن قد تختلف خصائص أدائها. تنتج مصابيح الهاليد المعدني ضوءًا أكثر بياضًا ، لكن تدهور اللومن سريعًا. هذا يقلل من ناتج الضوء الكلي لضوء السارية العالية. بالمقارنة مع مصابيح HID ، تتمتع مصابيح LED بعمر أطول بكثير. ومع ذلك ، فهي تتطلب المزيد من الصيانة. يجب عليك أيضًا مراقبة مستوى زيت وحدة الإضاءة.
تعتبر وحدات الإنارة الموجودة على أعمدة الصاري العالية جزءًا حيويًا من السلامة الليلية. تم تصميم هذه الأضواء لجعل السائقين أكثر وعياً بها. يمكنهم أيضًا تحسين الرؤية للمركبات. يتم تصنيع هذه المصابيح من قبل شركة تسمى LumEfficient ، ومقرها في برينتوود ، تينيسي. إنها توفر مجموعة كاملة من مصابيح LED ، بما في ذلك مصابيح الصاري العالية ، وأضواء الكشاف ، وأضواء الشوارع. لذا ، إذا اضطررت إلى إنارة طريق عام ، فتأكد من مضاءته بشكل صحيح.
بالإضافة إلى تحسين الرؤية ، يمكن استخدام إضاءة الصاري العالي في مشاريع البناء. نظرًا لارتفاع مستوى الرؤية ، يمكن إبعاد عمود الإنارة عالي الصاري عن المنطقة الواضحة ، مما يجعله أكثر أمانًا لعمال الصيانة. بالمقارنة ، غالبًا ما تكون أعمدة الإنارة التقليدية داخل المنطقة الواضحة ويجب استبدالها بسبب الاصطدام بالمركبات والمشاة. علاوة على ذلك ، فإنهم يحتاجون إلى شاحنة دلو للوصول إلى الأعمدة ، الأمر الذي قد يكون خطيرًا.

LYZ-09 أعمدة إنارة الشوارع الذكية بذراع مزدوج من الحديد

مراقبة المدينة
بكسل 200 واط البعد البؤري 4. 8-115 مم ، 23 مرة بصري درجة حرارة التشغيل 30 65
ضغط الفيديو H265 / ح. 264 / مجبيغ مزود الطاقة DC12V 18W كحد أقصى رطوبة العمل درجة حرارة أقل من 90٪
الدقة ومعدل الإطارات دعم ما يصل إلى 1920 * 1080 @ 30 إطارًا في الثانية للصور عالية الدقة النطاق العمودي -15 درجة ~ 90 درجة (قلب تلقائي) مستوى الحماية 1P66: حماية من الصواعق TVS 4000V ، ومقاومة الاندفاع المفاجئ ، ومقاومة الارتفاع المفاجئ ، بما يتماشى مع معيار GB / T17626.54
الحد الأدنى من الإضاءة اللون 0.005Lux @ (F1.6 ، AGC ON) المدى الأفقي 360 درجة مراقبة دون طريق مسدود التخزين المحلي أقصى دعم 256 جيجا
تقريب رقمي 16 مرة مسافة تشعيع الأشعة تحت الحمراء 100 متر