ما هي ميزة استخدام لمبة LED للإضاءة الصناعية؟

تحديث:09,09,2022
ملخص: جزء كبير من ميزة مصابيح لد هو عمرهم الطويل. على عكس المصابيح التقليدية ، لا تتطلب مصابيح LED فترة إحماء ، ولا...
جزء كبير من ميزة مصابيح لد هو عمرهم الطويل. على عكس المصابيح التقليدية ، لا تتطلب مصابيح LED فترة إحماء ، ولا تتحلل مع التبديل المتكرر. علاوة على ذلك ، ليس لديهم نفس الاهتمامات البيئية مثل حلول الإضاءة الأخرى ، مثل مصابيح بخار الزئبق ، التي تحتاج إلى معالجة خاصة في نهاية عمرها الإنتاجي. إذا كنت تفكر في استخدام مصابيح LED في تطبيقات الإضاءة الصناعية ، فإليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عنها.
أولاً ، مصابيح LED لا تحتاج إلى صيانة. مصابيح LED متينة بشكل ملحوظ ، وتدوم ما بين خمس إلى عشر سنوات. هذا يعني أنه سيتعين عليك استبدالها بشكل أقل تكرارًا ، وستنفق أموالًا أقل على التخلص منها. ثانيًا ، إنها متعددة الاستخدامات. يبلغ قطر أصغر مصابيح LED 2 مم فقط ، مما يجعلها مناسبة لمعظم التطبيقات. يمكنك تعديل مصابيح LED في التركيبات الحالية وتوفير المزيد من المال!
الميزة الرئيسية الأخرى لمصابيح LED هي أنها تستخدم طاقة أقل من مصادر الإضاءة التقليدية. في الواقع ، إنها تستهلك طاقة أقل بنسبة خمسين إلى تسعين بالمائة من مصادر الضوء التقليدية. لا تتطلب تركيبات LED كوابح ، والتي تضيف خمسة عشر إلى عشرين بالمائة أخرى من الكهرباء. أخيرًا ، نظرًا لأن مصابيح LED عبارة عن مكونات صلبة ، فهي أكثر مقاومة للصدمات الخارجية. هذا يجعلها الخيار المفضل للإضاءة الصناعية.
أخيرًا ، مصابيح LED متوافقة مع المشتت الحراري. يمكن أن تقصر الحرارة من الأماكن المغلقة من عمر المصابيح التقليدية. في الواقع ، يمكن أن تعمل مصابيح LED بأمان في درجات الحرارة الباردة. كما أنها تقاوم التأثير بشكل أفضل من أنواع الإضاءة الأخرى ، وهو أمر مهم في البيئات الحارة مثل المستودعات والمصانع. علاوة على ذلك ، فهي لا تسبب أي حرارة قد تلحق الضرر بالعمل الفني أو المواد الحساسة الأخرى.
الميزة الرئيسية الأخرى لمصابيح LED هي عمرها الطويل. تدوم معظم مصابيح LED من خمسين إلى مائة ألف ساعة. هذا يزيد عن ضعف طول مصابيح الفلورسنت أو مصابيح الهاليد المعدنية ، و 40 مرة أطول من متوسط ​​المصابيح المتوهجة. سيوفر لك العمر الافتراضي الطويل لمصابيح LED الأموال ويقلل من تكاليف الصيانة. كما أنها أكثر أمانًا في النقل. كما أنها أكثر كفاءة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للعديد من تطبيقات الإضاءة الصناعية.
بالإضافة إلى تقليل تكاليف الطاقة ، تنتج مصابيح LED أيضًا ضوءًا أكثر من المصابيح التقليدية. بينما تميل مصابيح LED إلى أن تكون أكثر تكلفة ، إلا أنها تدوم أيضًا لفترة أطول وتوفر إضاءة عالية الجودة. فائدة أخرى لمصابيح LED هي أنها أكثر متانة وتتحمل الكسر بشكل أفضل من المصابيح المتوهجة. في الواقع ، يمكن أن تستمر سلاسل LED لمدة 40 موسمًا من مواسم العطلات ، وهو أمر لا يصدق للإضاءة الصناعية! فما تنتظرون؟ قم بالتبديل إلى إضاءة LED اليوم!
فائدة كبيرة أخرى لمصابيح LED هي أنها صديقة للبيئة. لا تصدر مصابيح LED فعليًا أي ضوء فوق بنفسجي (UV) ، لذا فهي مثالية لإضاءة الأشياء الحساسة مثل الأعمال الفنية التي لا تقدر بثمن ومجموعات النبيذ القيمة. أصبحت مصابيح LED أكثر شيوعًا في مبردات النبيذ والحفريات الأثرية والمعارض الفنية. بصرف النظر عن كفاءتها في استخدام الطاقة ، تتمتع مصابيح LED أيضًا بنطاق درجة حرارة تشغيل واسع ، مما يعني أنه يمكن استخدامها في العديد من المواقع ، بما في ذلك المناطق الساخنة والباردة.

NGC-LED-04 50W / 65W Led Forecourt Canopy Lights

معلومات تقنية:

درجة حماية IP66.

فئة العزل: Ⅰ

مصدر الطاقة: 120-277 فولت (50/60 هرتز)

تيار LED: 530 / 700mA

معامل القدرة: > 0.95

محيط العمل: -35 إلى 45

مدى الحياة: 50،000 ساعة.

CRI: 85≥Ra≥70

R9: 24≥R9≥-20

CCT: أبيض دافئ (3000 - 3700 كلفن) ، أبيض محايد (3700-5000 كلفن) وأبيض بارد (5000-6500 كلفن)

الوزن الصافي (الحد الأقصى للوات): 6 كجم