تتطلب الإضاءة الخارجية عمودًا مناسبًا

تحديث:16,09,2022
ملخص: القطب الخفيف الصلب المواد المستخدمة في تصنيع عمود إنارة فولاذي هي مواد ذات جودة تجارية عالية. العمود مصنوع من أنابيب فو...
القطب الخفيف الصلب
المواد المستخدمة في تصنيع عمود إنارة فولاذي هي مواد ذات جودة تجارية عالية. العمود مصنوع من أنابيب فولاذية كربونية مدلفنة على الساخن وتفي جميع اللحامات بمعايير الأقطاب الكهربائية أWS D1.1 و E70xx. بالإضافة إلى كونها من الدرجة التجارية ، فإن أعمدة الإنارة الفولاذية متوفرة أيضًا بألوان مختارة. الأكثر شعبية هو البرونز الداكن. اللون البرونزي الداكن يقاوم الصدأ وهو شديد التحمل. تتوفر ألوان أخرى محددة ، لكن اللون البرونزي الداكن هو الأكثر شيوعًا.
في حين أن مقاومة التآكل هي أولوية قصوى للأعمدة ، فإن المواد المقاومة للتآكل غالبًا ما تكون أكثر الحلول فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل. يعتبر الفولاذ المقاوم للصدأ من النوع 316 هو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل ، ولكن تتوفر سبائك مقاومة للتآكل مثل النوع 2205. لمزيد من المعلومات حول الفولاذ المقاوم للتآكل ، استشر Ningbo Liaoyuan Municipal Engineering Co.، Ltd. www.nbliaoyuanlighting.com. توفر سبائك الفولاذ هذه مقاومة للتآكل أفضل من النوع 316. بغض النظر عن متطلبات مقاومة المواد والتآكل ، فإن أفضل طريقة لاختيار عمود الإنارة الفولاذي المثالي لاحتياجاتك الخاصة هي أن تكون استباقيًا ومتعلمًا.
أعمدة الإنارة الفولاذية أقوى من أعمدة الإنارة المصنوعة من الألومنيوم ، كما يسهل تعديلها. أعمدة الألومنيوم أسهل في الكسر ، لكن الفولاذ أكثر صلابة ويمكن أن يدعم الأحمال الثقيلة. وبالتالي ، فإن الفولاذ هو الخيار الأفضل لتركيب عمود خفيف للخدمة الشاقة. تميل أعمدة الإنارة المصنوعة من الألومنيوم إلى الخدش بسهولة ، في حين أن أعمدة الصلب لا تفعل ذلك. هذا يجعل الفولاذ أفضل خيار للإضاءة الخارجية والتطبيقات الأخرى. هناك أيضًا العديد من الفوائد الأخرى لأعمدة الإنارة الفولاذية.
إضاءة خارجية يتطلب قطبًا مناسبًا. يجب مراعاة جميع الجوانب الجمالية وقيود الحمل والعوامل البيئية. لذلك ، أثناء اختيار العمود ، يجب مراعاة الاعتبارات الجمالية وكذلك المتطلبات الوظيفية. إذا كانت الإضاءة ستتعرض للرياح ، ففكر في تصميم عمود الإنارة. يمكن أن تسبب الاهتزازات التي تسببها الرياح فشلًا هيكليًا. لذلك ، تأكد من التحقق من الظروف الجوية قبل اختيار عمود إنارة فولاذي. لن تندم على ذلك!
يمكن أن يستمر عمود الإنارة الفولاذي لفترة طويلة. يبلغ طول معظمهم 15 قدمًا أو أكثر. إنها مصنوعة من الفولاذ الكربوني القوي وتتميز بغطاء قاعدة كامل. إنها سهلة التركيب مع ثقوب حفر بزاوية 180 درجة وتأتي مع التعليمات الكاملة. لطلب عمود إنارة فولاذي ، قم بزيارة موقع LED Spot. يمكنهم مساعدتك في أي استفسارات. هناك العديد من الفوائد الأخرى أيضًا. ألق نظرة على مزايا أعمدة الإنارة الفولاذية!
A القطب الخفيف الصلب يتفوق على المواد الأخرى. يمكن لعمود الإنارة الفولاذي أن يتحمل الظروف الجوية القاسية. يمكن لأعمدة الإنارة الفولاذية أن تتحمل ظروف الرياح وهي مثالية للمواقع التي تحتاج إلى تركيب عدد كبير من التركيبات. كما أنها أقل تكلفة بكثير من نظيراتها المصنوعة من الألمنيوم. تقدم شركة Ningbo Liaoyuan Municipal Engineering Co.، Ltd. ، على سبيل المثال ، مجموعة متنوعة من أعمدة الإنارة الفولاذية المربعة والمستديرة التي تلبي جميع المواصفات. هذه الأعمدة مصنوعة من فولاذ قابل للحام ، يتوافق مع ASTM A500 Grade B ، وهي متوفرة بمقياس سبعة وأحد عشر.

عدد المصابيح

تيار LED

استهلاك الطاقة

التدفق الأولي الاسمي *

32

530 مللي أمبير

50 واط

5750 ل

700 مللي أمبير

60 واط

6600 ل

1050 مللي أمبير

100 واط

10000 ل

48

350 مللي أمبير

50 واط

5500 لومن

530 مللي أمبير

80 واط

9200 ل

700 مللي أمبير

100 واط

11000 ل

64

350 مللي أمبير

65 واط

7800 ل

530 مللي أمبير

100 واط

11500 ل

700 مللي أمبير

120 واط

13500 لتر